fbpx
الجنــــوب .. انتفـاضـة أمُــــةً .. إرادة شـعــب .. و كبـريـــاء وطـــــن ..!!

 

بين 21 فبراير 2012م ، و21 فبراير 2013م ، مسافة زمنية فاصلة  تخللتها مآثر بطولية  اسطورية وملاحم نضالية وطنية سطرها شعب الجنوب الأبي ، حتماً سيسجلها التاريخ بأحرف من نور وسيوثق بالصوت والصورة تلك التضحيات الجسام التي قدمها أبناء هذا الوطن الحبيب المترامي الاطراف امتداداً لثورة التحرير الشعبية السلمية المنتفضة منذ العام 2007م  التي سيخلدها التاريخ في ذاكرة الارشيف لتروى لكل الاجيال القادمة أن أطلعوا على تاريخ أباءكم ، وافخروا بمجداً صنعوه لأجلكم ، أقرأوا عن قصة صمود أهاليكم وتمعنوا كيف ضحوا بالغالي والنفيس لأجل تحرير وطنكم ..!

 

هكذا سيروي التاريخ عنا في مستقبله القريب .. هكذا سيحكي العالم عن جنوبنا الحبيب .. كيف قهرنا ماضٍ كئيب .. كيف حررنا وطنٍ سليب .. كيف صنعنا تاريخ مهيب .. كيف أجبرنا المحتل أن يغرق في متاهة النحيب .. ايها الأحرار ، واصلوا المشوار وثقوا أن كل ذلك سيتحقق عما قريب ..!!

 

نعم .. إنه صمود وإصرار وكفاح أمة  تسعى لتسطير التاريخ مرة أخرى مستلهمين كل ذلك العبق الثوري من ملحمة أكتوبر الخالدة التي أجبر أجدادنا خلالها أعظم إمبراطورية على وجه الارض آنذاك على التواري والأفول من فوق تراب الوطن بفدائية الرجال وتضحيات الأبطال  الذين مزقوا الاوصال ، وكسروا الأغلال ، وعبروا ميادين النضال  فحققوا المحال ، وخلفوا تاريخاً  تفخر به الأجيال ..!!

 

كان لأجدادنا العظام ، كل ذلك الشرف وسمو المقام ، وهاهم أحفادهم اليوم يمشون على ذات النهج والالتزام، يشعلون ثورة شعبية سلمية بانتظام ، يمشون في طريق محفوفة بالأشواك والالغام ، يجابهون بأعتى صنوف العنجهية والهمجية والإجرام ، ينطلقون بصدور عارية نحو الأمام ، يرفعون وردة وزهرة في وجه مجنزرات النظام ، يسلكون طريق النضال السلمي وينشدون السلام ، ورغم كل ذلك لا يرضخون ، لا يعرفون طريق الانهزام ، كلا ولن يطرقون باب الاستسلام .. فطبتم ، نعم طبتم ، وطابت ثورتكم يا خير الانام ..!!

 

هكذا هم أبناء الجنوب.. لن تجف ينابيع توهجهم ، كلا ولن يعتريها النضوب .. لن تثنيهم مصارف الدهر وسوءات الخطوب .. لم تقف أمامهم أي زلات أو هفوات أو عيوب ، لا يمسهم فيها تعب ولا نصب ولا لغوب ، ولا يركض في صفهم أبداً ضعاف القلوب .. يعرفون جيداً مسالك كل الدروب ، ولا يخشون أبداً نزالات الحروب .. هم شعاع الشمس عند شروقها ، وهم كذلك غسق الغروب ..!!