fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن تحتفي بتخرج الدفعة ال39

يافع نيوز – عدن – خاص.
احتفل صباح اليوم طلاب وطالبات الدفعة ال ٣٩ الموسومة ب “دفعة وريد” بتخرجهم  من كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن بعيد مسيرة علمية دامت  ست سنوات جمعت أكثر من 150 طالب وطالبة من مختلف المحافظات   .
وفي حفل التخرج الذي اقيم في قاعة قصر العرب بالمعلا ألقيت  كلمات للطلاب الخريجين و كلمة لعمادة كلية الطب والعلوم الصحية .
حيث ألقى الخريج  عمرو مصطفى كلمة نيابة عن زملائه  عبر فيها عن سعادتهم بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه الطلاب أثناء دراستهم في رحاب كلية الطب والعلوم والصحية في جامعة عدن .
 وتقدم بالشكر والثناء العطر لأولياء أمور الخريجين والخريجات على وقوفهم إلى جانب أبناءهم ومقاسمتهم العناء والتعب أثناء الدراسة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد وعدن على وجه الخصوص .
كما تقدم بالشكر لعمادة كلية الطب واساتذتها على جهودهم ووقوفهم إلى جانب الخريجين حتى وصلوا الى اليوم الذي يحتفلون به بتخرجهم ليكونوا عناصر فاعلة تسعى لخدمة الوطن والمجتمع .
من جهتها باركت عميدة كلية الطب والعلوم الصحية  أ.د سوسن باخبيرة للطلاب الخريجين نجاحهم متمنية لهم حياة حافلة بالعطاء والنجاح .
وشددت في كلمتها على الطلاب الخريجين ببذل مزيد من الجهود أثناء عملهم ومراقبة الله في مهنتهم وأثناء عملهم وتحمل مسؤلياتهم تجاه اسرهم ومجتمعهم ووطنهم .
وقالت باخبيرة أن كلية الطب وجامعة عدن تفتخر بتخريج مثل هذه الكوكبة المتميزة التي سيكون لها شأن في خدمة المجتمع الذي هو في أمس الحاجة اليهم أكثر من أي وقت مضى .
 تخلل الحفل  عدد من الفقرات المتنوعة بدأت بزفة الخريجين واستمع الحاضرون إلى الطلاب الخريجين وهم يؤدون القسم بصوت جماعي موحد بمراقبة الله في أداء عملهم بمهنية واخلاص وأمانة دون تفرقة أو تمييز بين المرضى .
وعقب ذلك تفاعل الطلاب مع اغنية موطني و جرى تكريم عدد من  اساتذة الكلية ورؤساء الأقسام والتسجيل واللجنة المنظمة والداعمين و الطلاب الخريجين بالشهادات التقديرية وسط صفقات حارة وافراح غامرة من الحاضرين في الحفل.
واختتم الحفل بفقرة فرائحية للطلاب الذين عبروا عن سعادتهم بالتخرج برمي القبعات في الهواء  القاعة وسط ابتسامات عريضة على محياهم وشاركهم فيها الحاضرين في الحفل .
 الحفل شهد حضورا واسعا من اساتذة الكلية وأهالي الخريجين وزملائهم واصدقائهم الذين جاءوا لمشاركة هذه الكوكبة افراحهم بالتخرج .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');