fbpx
تكرار الاشتباكات بين مليشيات الاخوان ” حزب الاصلاح” وقبائل مأرب ينذر بجرائم اخوانية بحق القبائل
شارك الخبر

 

يافع نيوز – مأرب:

تكررت الاعمال الاجرامية  في مأرب من قبل مليشيات الاخوان ” الاصلاح” المتهمة بالارهاب منذ سيطرة الجماعة الارهابية على المحافظة الشهيرة بقائلها الحرة والغير قابلة للخضوع لأي جهة استبدادية.

وشهدت مارب اعمال عنف طوال الفترة الماضية ادت  في غالب الاحيان الى اعمال ابادة وجرائم حرب استخدمت فيها مليشيات الاخوان سلاح المدفعية من صواريخ ودبابات لاستهداف منازل عدة من قبائل مأرب وهدمتها فوق رؤوس ساكنيها وهو ما اكدته بيانات عديدةن لقبائل مأرب.

مارب اليوم تشهد اعمال عنف متصاعدة في ظل سيطرة مليشيات الاخوان المتحالفة ضمنياً من مع مليشيات  الحوثي الممولة من ايران، والواقفة شكلياً باسم الشرعيةى مع التحالف العربي بقيادة السعودية.

وفي احدث التطورات شهدت مأرب اطلاق نار بالقرب من مقر المحافظة ومبني سكن الجرحى في مدينة مأرب

وقال شهود عيان ان جنود بلباس أمني قاموا باطلاق النار باتجاه مبني المحافظة بالقرب من سكن الجرحى وجولة الشهيد القردعي.

من جهة أخرى شهدت مأرب اشتباكات مساء امس، حيث قام مواطن قبلي باطلاق النار على جندي من قوات الامن وذلك بداخل سوق القات في مدينة مأرب.

وأفادت مصادر محلية ان الجندي اصيب نتيجة اطلاق الرصاص عليه باصابة بالغة ليتم اسعافه الى المستشفى المدينة.

وتشهد مأرب أعمال عنف مستمرة وسط انتشار الجماعات الارهابية داخل معسكرات تتبع الشرعية اليمنية وبزي الجيش اليمني والتي تدعي انها تابعة للجيش اليمني فيما هي جماعات ارهابية تتبع التنظيمات التي يتم مكافحة ارهابها دولياً والتي تسترت في اليمن وارتدت زي الجيش اليمني بدعم من حزب الاخوان المسلمين ” التجمع اليمني للاصلاح” الذي بات يجاهر بارهابه على الملأ وبصورة واضحة ومعلنة.

أخبار ذات صله