fbpx
الشرارة يكتسح حلين ويحجز مقعده في المباراة النهائية ضمن بطولة كأس الشهيد أبو اليمامة وشهداء لحج لا ندية المحافظة.
شارك الخبر
يافع نيوز – رياضة: 

بفواز كاسح تمكن فريق شباب نادي الشرارة  من استحقاق الفوز و التأهل للمباراة النهائية  بعد أن سحق فريق نادي حلين بأربعة أهداف لهدفين في المباراة المعادة ضمن بطولة كأس الشهيد أبو اليمامة وشهداء لحج  لا ندية المحافظة .

حيث شهد الشوط الأول سيطرة فريق شباب حلين على مجريات المباراة تمكن خلالها من تسجيل هدفين بأقدام محمد على وراشد محمد لينتهي الشوط بتقدم فريق نادي حلين بهدفين لاشي للشرارة  .

ولكن عميد انديه محافظة لحج نادي الشرارة استعاد مكنته  وكشر عن أنيابه وأعطى دورس في فن لبعة كرة القدم ليقلب خسرته في الشوط الثاني..  ليسجل اللاعب لؤي عيسى هدفان في حين تقاسم كلا من اللاعب عزيز رشاد ويوسف احمد الهدف الثالث والرابع .

لتأتي صافرة حكم اللقاء فوزي عدنان بمساعدة حكما الراية محمد بن محمد وسالم الحاوي إلى جانب سعيد غالب حكم رابع و وحيد بأخرابه مراقب معلن  فوز العميد ( الشرارة ) بالمباراة بأربعة أهداف لهدفين لـ حلين ملهبا حماسة الجمهور .

لم يبقى لنادي الشرارة سوى الانتظار لمعرفة الفائز في المباراة القادمة التي ستقام يوم غدا على ملعب حمدين والتي ستجمع بين نادي الحسيني واتحاد المفلحي وذلك للمنافسة على كأس بطولة  الشهيد أبو اليمامة وشهداء لحج  لا ندية المحافظة

أخبار ذات صله