fbpx
وثيقة مسربة من مقاومة آل الحميقان تكشف حجم الفساد المالي لجبهات حزب الاصلاح
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – متابعات:

كشفت وثيقة جديدة عن الفساد المالي الكبير الذي تمارسه قيادة مقاومة آل حميقان في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء وسط اليمن التابعة لمليشيات حزب الاصلاح ( إخوان اليمن ).

وتوضح الوثيقة اجراءات التصفية المالية التي تقوم بها قيادة مقاومة آل حميقان والتي قدرت ب 50 مليون ريال لشهري يونيو ويوليو من العام الجاري

مصادر خاصة افادت ان اللجنة الخاصة السعودية تصرف 100 مليون ريال لمديرية الزاهر آل حميقان، يستلمها القيادي في تنظيم القاعدة حسب تصنيف الخزانة الأمريكية الإرهابي عبدالوهاب محمد الحميقاني الامين العام لحزب الرشاد ورئيس حزب الرشاد مستشار رئيس الجمهورية محمد موسى العامري.

 

المصادر أكدت ان الحميقاني والعامري يأخذان نصف المبلغ المحدد من اللجنة الخاصة السعودية والاستيلاء عليه لصالحهما، فيما نصف النصف الثاني يسلم لبقية القيادات ليتم توزيع الفتات على المقاتلين التابعين لهم.

يذكر ان غالبية المقاتلين التابعين بمقاومة آل حميقان يشكون من انعدام ابسط الحقوق المادية والتغذية والذخيرة والوقود المخصصة لهم، فضلا عن جرحى جبهات الإخوان الذين باتوا يتجرعون آلام الموت والاهمال في الهند ومصر، في وقت قياداتهم تستلم مبالغ مهولة مخصصات العلاجات وفقا للوثيقة الرسمية.

أخبار ذات صله