fbpx
مأرب.. نقطة عسكرية تابعة للإصلاح تعتدي على عميد كلية العلوم الادارية بمأرب أمام عائلته
شارك الخبر

 

يافع نيوز – مأرب – متابعات:

تعرض عصر امس عميد كلية العلوم الادارية بجامعة محافظة مأرب الدكتور عبدالناصر عبدالرحمن سودان لاعتداء من قبل جنود يتبعون مليشيات الاصلاح، وذلك اثناء قيامه بنزهة مع عائلته في أحدى المناطق القريبة من مدينة مأرب.

وقال الدكتور عبدالناصر سودان أنه وخلال قيامه برحلة ترفيهه مع عاثلته لمنطقة العرقين، قام جنود نقطة عسكرية باطلاق الرصاص عليه بكثافة.

وأشار العميد سودان أن الجنود وبالرغم من معرفتهم أن السيارة فيها اطفال الا انهم استمروا في اطلاق الرصاص باتجاههم وفوق رؤوسهم مؤكدا أن اطلاق الرصاص جاء مباشرة بعد نزوله من السيارة للاستراحة مع عائلته لبعض الوقت بتلك المنطقة مضيفا بإنه عند محاولة الاستفسار عن سبب اطلاق النار قاموا باستخدام سلاح الدوشكا.

وأفاد العميد سودان أن اطلاق الرصاص بذلك الشكل قد اثارت الخوف والفزع لاطفاله حيث لم يراعي الجنود وجود عائلته كما لم يحترم الجنود مكانته العلمية والاكاديمية بالرغم من تعرف أحد الجنود عليه.

وأضاف بانه قام بعد ذلك بابلاغ ضابط احدى النقاط القريبة بما حصل له ولعائلته من اطلاق الرصاص مشيرا الى أن الضابط لم يتخذ اي اجراءات او حتى يتفاعل معه.

وتسائل العميد سودان في ختام حديثه عن الذنب الذي ارتكبه هو وعائلته حتى يتعرض لمثل هذه التصرفات مضيفا بالقول: “هل أصبح التفكير في الخروج بارض مأرب للفسحة والنزهه ذنب قد يحاسب عليه الشخص؟”.

أخبار ذات صله