محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ناطق المنطقة العسكرية الثانية : زيارة السفير الأمريكي إلى المكلا تعبر عن ثقة المجتمع الدولي بحضرموت والتأكيد على جهود قواتنا في ترسيخ واستتباب الأمن

يافع نيوز – المكلا – خاص.
قال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية، هشام الجابري، في تصريح صحفي له عقب زيارة السفير الأمريكي في اليمن كريستوفر هنزل للمكلا، عاصمة محافظة حضرموت؛ أن هذه الزيارة الرسمية حملت الكثير من المعاني والرسائل المهمة وما شهدته حضرموت من نجاحات أمنية  .
موضحاً أن أهم تلك المعاني والرسائل ؛ توضيح حجم الثقة التي حظيت بها حضرموت، وقيادتها، وقواتها ، خصوصاً بعد الدور الكبير الذي قامت به في دحر ومكافحة قوى الإرهاب في مناطق ساحل حضرموت،  بعد أن كان هماً يؤرق العالم .
وأضاف “الجابري” أن هذه الثقة الدولية أتت بعد تضحيات جسام بذلها  ضباط وأفراد المنطقة العسكرية الثانية، وعائلاتهم من خلفهم، وتضحيات ودعم دول التحالف العربي، التي كانت سبباً في تلك النجاحات العظيمة، وعملت على فرض الأمن والاستقرار بمديريات ساحل حضرموت.
وكان السفير الأمريكي قد أشاد بتجربة حضرموت في حفظ الأمن، والتنمية، ومكافحة الإرهاب، واصفاً إياها بالتجربة الفريدة والنموذجية؛ جاء ذلك خلال لقاءه بمحافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وعدد من القادة العسكريين والمدنيين بالمحافظة.
* المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');