محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المليشيات الحوثية تفخخ بالعبوات والالغام القرى والبلدات جنوبي منطقة العود شمال الضالع

 

يافع نيوز – شمال الضالع:

أقدمت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً في الأيام القليلة الماضية ، على زرع كميات كبيرة من الألغام و المتفجرات و العبوات المموهة ، في المناطق التي تقع تحت سيطرتها و القريبة من خط المواجهات ، جنوبي منطقة العَود.

حيث أفاد سكان محليون لـ”المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي “ أن المليشيات الحوثية قامت بزراعة المئات من الألغام والعبوات المتفجرة وسط الأحياء السكنية و في الطرقات و مزارع المواطنين وأماكن أخرى وسط قرى شمال هِجار و بيت الشَّرجي و قرى منطقة حمّام النُبَيجَات و شمال بلدة صُبَيرة وغيرها من المناطق المحيطة.

محللون عسكريون أفادوا بأن قيام المليشيات الحوثية بهذه الأفعال هو دليل على فقدانها للثقة بقدراتها العسكرية ، وأن هذه الألغام هي آخر الوسائل للدفاع عن نفسها خوفاً من تقدم القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ، ودحرها من هذه المناطق.

وتحصد الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية في المناطق التي كانت تسيطر عليها والتي اندحرت منها مؤخرا غربي مديرية قعطبة وشمال منطقة حجر ، أرواح العشرات من الضحايا المدنيين ، حيث قامت بزرع المئات من هذه الألغام والعبوات في مناطق واسعة ومتفرقة ، الأمر الذي صَعّب من مهمة الفرق الهندسية لنزع الألغام في عمليات المسح والإستخراج.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');