fbpx
الإحتفال باليوم العالمي للطفولة في محافظ لحج
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
شهد ملعب مدرسة القادسية بمنطقة صبر صباح اليوم الإحتفال الرياضي الذي اقيم إحتفاء بيوم الطفولة العالمي الذي يصادف ال20 من نوفمبر من كل عام .
وفي المهرجان القى اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة كلمة هنأ من خلالها الطفولة بيومها العالمي العشرين من نوفمبر  ..مضيفاً ان الاحتفال بهذه المناسبة يأتي التزاماً علينا بتلبية حقوق الطفل في التعليم والصحة وكافة مجالات الحياة.. وقال اللواء تركي ” اليوم كل العالم يشارك في صنع المستقبل الواعد للطفل ليصبح عنصراً فاعلاً بالمجتمع”شاكراً في ختام كلمته مكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة على تنظيمهم هذا الإحتفال.
وكان الدكتور محمد سعيد الزعوري قد القى كلمة في بداية المهرجان رحب من خلالها بمشاركة المحافظ وعدد من مدراء العموم الاحتفال باليوم العالمي للطفل مؤكداً أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يعمل جاداً لتلبية حق ابنائنا في التعليم ويشارك كافة بلدان العالم اليوم احتفاله باليوم العالمي للطفل.
كما القيت كذلك كلمة ترحيبية من قبل الأخ رائد محمد جعفر مدير مكتب الشباب والرياضة عبر فيها عن سعادته بمشاركة المحافظ الاحتفال بيوم الطفولة العالمي.
هذا وشارك مايقارب من 150 تلميذا وتلميذة بالإضافة لعشرين طفلاً من ذوي الإحتياجات الخاصة في عروض رياضية مختلفة في العاب الجري والكاراتيه والتايكوندو والشطرنج وشد الحبل ولعبة النط بالجواني ولعبة الكراسي والبالونات والوثب الطويل .
يأتي هذا الإحتفال بالشراكة بين مكتبي التربية والتعليم  والشباب والرياضة بالمحافظة وبدعم من منظمة اليونيسيف.
حضر الإحتفال الاخ حسن كندش مدير مكتب المحافظ وعددا من مدراء المكاتب والإدارات ورؤساء الاقسام ومدراء المدارس.
أخبار ذات صله