fbpx
وسط هدوء حذر مصحوب بمناوشات على مختلف الجبهات .. مليشيا الحوثي تقصف براجمات الصواريخ مناطق المعزوب وشخب شمال غرب قعطبه
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع  – خاص
قصفت المليشيات الحوثية براجمات الصواريخ منازل المواطنين بشكل عشوائي في مناطق المعزوب وشخب شمال غرب قعطبه .
وافاد مراسل المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية في : أن المليشيات اطلقت عدد من صواريخ الكاتيوشا  وقذائف مدفعية الدبابات المتواجدة في بيت الشرجي ، التابعة  لمديرية قعطبه .
 في الساعة الحادية عشر  والنصف ظهر اليوم السبت ١٦نوفمبر٢٠١٩م ،مستهدفة  منازل المواطنين  في المناطق الواقعة بين قرى  معزوب عامر ومنطقة شخب في الفاخر.
واضاف : ان عملية الاستهداف تلك ، وقعت في الوقت الذي كان اهالي منطقة شخب يشيعون احد شهداء القوات المشتركة الشهيد/ محمد بن محمدناجي الصيادي من ابناء منطقة شخب .
مشيراً إلى أن القذائف الصاروخية التي اطلقها العدو سقطت في أماكن متفرقة بالقرب من مساكن المواطنين ومن موكب التشيع ،  الامر الذي ولد  حالةمن الخوف لدى الاهالي  على حياتهم ومنازلهم وممتلكاتهم ، جراء الاستهداف  العشوائي والمتكرر بقذائف مدفعية دباباتها ، لاسيما بعد باءت كل محاولاتها في تحقيق انتصارات على الارض امام بسالة وصمود ابطال الوية المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة.
 وعلى صعيد متصل تسود حالة من الهدوء الحذر مصحوباً بمناوشات متفرقه في مختلف مواقع تمركز قوات الوية المقاومة الجنوبية في مريس والفاخر والجب و على حدود الأزارق .
أخبار ذات صله