fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يسير قوافل إغاثية لأهالي منطقة بئر علي بمحافظة بشبوة.
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم قافلة إغاثية عبارة عن ( 12 ) طن من المساعدات الغذائية تحوي مكونات الغذاء الرئيسية لذوي الدخل المحدود بمنطقة بئر علي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 150 ) سلة غذائية بمعدل ( 12 طن ) مستهدفة ( 825 ) فرداً من الأسر المحتاجة والفقيرة بمنطقة بئر علي.

تأتي هذه المساعدات للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية، وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.

من جانبهم عبر أهالي منطقة بئر علي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وإنعدام فرص العمل وبالتالي مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019م بلغت 33.174 سلة غذائية استهدفت 157.950 فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل 1900 طن و 480 كيلو.

أخبار ذات صله