محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة المياه بعدن معرضه للانهيار وخلافات مستمرة داخلها بسبب فساد مديرها

 

يافع نيوز – عدن:

كشف موضفون بمؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن عن مشاكل وخلافات تشهدها المؤسسة قد تؤدي الى انهيارها، بسبب الفساد المستمر لمدير المؤسسة والذي يرفضه الموظفون منذ فترة.

وتلقى “يافع نيوز ” شكاوى من مدراء ادارات في مؤسسة المياه تؤكد قيام المؤسسة بالانتقام منهم على خلفية وقوفهم مع الموظفين المطالبين باقالة المدير المتهم بالفساد والذي عقد صفقات عديدة مشبوهة ويستخدك المؤسسة لاغراضه الشخصية كما يقوم بانفاق المال العام لغرض شراء ذمم بعض ضعيفي النفوس. حد وصف الموظفين.

وقال الموظفين في حديثهم للموقع ان مدير المؤسس المتهم بالفساد لا يصلح ان يكون  مديراً نتيجة تحول المؤسسة الى مرتع خصب للفساد والعبث وساحة لانتقام المدير من المهندسين الذين يبذلون قصارى جهدهم لاستمرار عمل المؤسسة وتقديم الخدمات للناس وتخليصها من الفساد.

وحذرت مصادر مطلعة على اوضاع مؤسسة المياه بعدن من انهيارها نتيجة الخلافات المستمرة وعجز مدير المؤسسة عن اقناع موظفيه او تهدأتهم بمقابل استمراره في عمله والذي يراه غالبية الموظفين بانه سيؤدي الى انهيار المؤسسة وخروج موجة احتجاجات للموظفين والذي سبق وان نفذوا عدة وقفات احتجاجية امام مبنى المحافظة دون ان يستجيب لهم محافظ عدن احمد سالمين والذي كان سبباً في عودة المدير الفاسد الى منصبه بعد اقالته منه.

ونشرت عدة وسائل اعلامية تقارير تشير الى الفساد المهول في مؤسسة المياه وتورط مديرها الحالي ببيع اصول تابعة للمؤسسة في العام 2014 ومطالبة هيئة مكافحة الفساد حينها بالتحقيق معه واحالته للمسائلة بتهم الفساد.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');