محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المهرة للأعمال الإنسانية تختتم دورتها حول حقوق الإنسان

يافع نيوز – المهرة  – عماد محمد الجحافي
اختتم اليوم بمدينة الغيضة الدورة التدريبية  ” رصد وتوثيق إنتهاكات حقوق الإنسان ” التي نفذتها مؤسسة المهرة للأعمال الإنسانية بدعم من الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان .
 حيث استكمل  المدرب/خليل عبودان في جلسات تدريب اليوم الأخير من الدورة الجزء العملي المتعلق بالخطوات  الإجرائية للتعامل مع الحالات المبلغ عنها كانتهاك حقوقي والأساليب الفنية لتوثيقها  وفقا للمعايير الدولية.
وفي حفل اختتام الدورة الذي حضره الأستاذ / محمود القميري مدير عام مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة ، ألقى كلمة أكد فيها على أهمية إقامة مثل هذه الدورات المتعلقة بمجال رصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان ، وذلك لما لها من أهمية بالغة ، في تعزيز الوعي الحقوقي للمهتمين في هذا المجال بمحافظة المهرة ، كما أبدى استعداد  مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة للتعاون مع الجهات العاملة في هذا المجال سعيا نحو تطوير العمل الحقوقي بالمحافظة  ضمن المعايير الدولية والتشريعات المحلية.
كما ألقى الأستاذ / أمين حسن المدير التنفيذي لمؤسسة المهرة للأعمال الإنسانية كلمة الختام عبر فيها  تقديره وشكره للجهد المبذول من كلا من المدرب و المتدربين مما أثمر إنجازا للتنفيذ بالجودة المطلوبة.
وفي اختتام الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');