fbpx
مدير أمن محافظة الضالع يعزي باستشهاد القائد علي احمد علي مساعد
شارك الخبر
مدير أمن محافظة الضالع يعزي باستشهاد القائد علي احمد علي مساعد

يافع نيوز – الضالع – خاص.
 بعث مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد عدلان صالح قايد الحتس برقية عزاء ومواساة إلى الأخوة عبدالله وعبدالدايم ومحمد ومروان ووضاح وشمسان وماهر وهشام وكافة أهل وذوي الفقيد أحمد علي مساعد الشاعري، باستشهاد شقيقهم القائد البطل(علي أحمد علي مساعد) الذي أرتقى شهيدا مساء أمس الأحد  وهو يتقدم الصفوف الأولى في مواجهة المليشيات الحوثية بجبهة الفاخر بمحافظة الضالع.
ونقل العميد عدلان الحتس في برقيته إلى أسرة الشهيد القائد  وإلى كل أبناء الضالع والجنوب تعازي ومواساة قيادة وأفراد إدارة أمن المحافظة بهذا المصاب الجلل الذي منيت به المقاومة الجنوبية الباسلة،باعتبار الشهيد أحد فرسانها وقادتها الميامين.
وأكد مدير أمن الضالع أن الشهيد كان أحد فرسان النضال والمقاومة الذين سطروا سيرة حياتهم بأحرف من نور، عبر سلسلة طويلة من المواقف البطولية المشرفة التي اجترحها خلال المنعطفات والأحداث العصيبة التي مرت بها الضالع والجنوب.
 واستعرضت برقية العزاء الأدوار المميزة للشهيد القائد ودوره البطولي في مواجهة عصابات نظام صنعاء ،معتبرة أن المصاب فادح وجلل، ولكن يظل العزاء بالاستمرار في نهج النضال والصمود حتى تحقيق النصر لشعبنا وقضيته العادلة التي نذر الشهيد حياته لأجلها”.
وابتهل العميد الحتس إلى المولى تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه جنة الفردوس مع الشهداء والأبرار، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
أخبار ذات صله