fbpx
العيادات المتنقلة للهلال الأحمر الإماراتي تواصل تقديم الخدمات الطبية لأهالي مديرية التحيتا
شارك الخبر

يافع نيوز – التحيتا – خاص.
واصلت العيادات المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديم الرعاية الطبية والمعالجة المجانية للمواطنين في منطقة الغويرق التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة ، وذلك ضمن جهودها الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة .
 وفور وصول فريق العيادة الطبية المتنقلة إلى منطقة الغويرق، بدأت بإستقبال عشرات الحالات المرضية من المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية من الأطفال والرجال والنساء وكبار السن ، ومعاينة المرضى وتقديم العلاجات المجانية لهم .
 وقال أحد العاملين في العيادة المتنقلة أن الفريق الطبي وصل إلى منطقة الغويرق التي تعاني من إنتشار الكثير من الأمراض الجلدية والأمراض الباطنية والأمراض التنفسية .
 وأكد أن الفريق يعمل على معالجة المرضى الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى المراكز الصحية البعيدة عنهم ، فيما تعد العيادات الطبية المتنقلة الوسيلة الأفضل للوصول الى المواطنين والنازحين القاطنين في المناطق النائية لتقديم الرعاية الطبية لهم .
 يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تواصل دعم القطاع الصحي بشكل كبير ، وذلك بتأهيل وترميم المستشفيات والمراكز الصحية ودعمها بالأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة الحديثة ، بالإضافة إلى تسيير العيادات الطبية المتنقلة إلى القرى النائية في مختلف مناطق الساحل الغربي .
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
أخبار ذات صله