fbpx
تدشين دورة تدريبية للمعلمين بسرار يافع حول “المهارات الأساسية لإعداد المعلمين الجدد في التدريس”
شارك الخبر

يافع نيوز – سرار – راشد النسري
دشنت ادارة مكتب التربية والتعليم ولجنة الصندوق الأجتماعي للتنمية في مديرية سرار يافع محافظة أبين صباح اليوم الأربعاء الموافق 6-نوفمبر-2019م الدورة التدريبية للمعلمين الجدد للمهارات الأساسية لأعداد المعلمين متعاقدي الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن للوظائف المؤقتة الممنوحه لقطاع التربية والتعليم مديرية سرار .
وتاتي الدورة ضمن برنامج توفير فرص العمل المؤقتة في الخدمات الاجتماعية لقطاع التعليم التي يوفرها الصندوق الأجتماعي للتنمية فرع عدن.
حيث افتتحت الدورة بأيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ ضمان القوح ومن ثم كلمة مدير التربية والتعليم سرار الحاج فوزي محمد علي .. ومن ثم البداية في العملية التدريبية للمعلمين والذي توزعت على فرقتين لمدربي لجنة الصندوق فرقة في ثانوية سرار واخرى في ثانوية الركب حطاط والذي ستستمر لمدة ستة ايام.
وتمت العملية التدريبية في أول ايامها بسرار باجواء طيبة وهادئه ونشاط تام لدى كل المدربين والمعلمين المتعاقدين الجدد الذين باشروا بالحضور التام في الوقت المناسب عند ابتداء الدورة.
وتعد هذه الخطوه لرفد مدارس مديرية سرار بالمعلمين وتوفير فرص العمل للخريجين كبصمة طيبة وجبارة تحسب لمدير مكتب التربية والتعليم سرار الحاج فوزي محمد علي الذي يبذل قصارى الجهود والسعي دومآ لانتشال الوضع الدراسي المنهار في المديرية منذ سنوات والنهوض به نحو المستقبل المشرق والأفضل.
الجدير بالذكر أن الحاج فوزي محمد علي منذ توليه منصب مدير مكتب التربية والتعليم سرار عادت ملامح البسمة والأمل في وجوه جميع ابناء المديرية لتقدم التعليم وازدهاره في الايام الاخيره للأفضل .. ومن اهم المشاريع الجباره الذي عملها واجهد لتحقيقها واجنئ ثمارها توفير 121 وظيفة تعاقديه لقطاع التعليم في مديرية سرار.
أخبار ذات صله