محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ الضالع يقدم واجب العزاء لأسرة فقيد الوطن المناضل الكبير عبدالله مانع الشاعري

يافع نيوز – الضالع – خاص
 قدم محافظ محافظة الضالع اللواءالركن علي مقبل صالح  واجب العزاء لأسرة فقيد الوطن الشخصية الوطنية والسياسية المناضل الكبير عبدالله مانع الشاعري الذي وافة الاجل بعد معاناة من المرض..
جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ مقبل ظهر يومنا هذا لمنزل الفقيد بمنطقة الملحة بمديرية الضالع محافظة الضالع قدم خلالها واجب العزاء والمؤاساة لكافة أفراد أسرته الكريمة، متطرقا لمحطات من حياته الحافلة بالنجاحات ومسيرته النضالية وأدواره البارزة في خدمة الوطن..
وأشار محافظ الضالع إلى أن الوطن قد خسر برحيل الفقيد المناضل الكبيرعبدالله مانع الشاعري رجلا من الرجال العظماء الكبار اللذين يحتاج إليهم الوطن خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها بلادنا .
وابتهل المحافظ إلى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جنانه مع النبيين والشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفقيا، وأن يلهم أسرته الكريمة وكافة محبيه الصبر والسلوان.
مكتب اعلام محافظة _الضالع
(ن ش)
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');