محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الضالع .. اجتماع يناقش تحضيرات فعالية الاحتفاء باليوم العالمي للطفولة

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
عقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع الأخ  غسان صالح غزه صباح اليوم الأحد الموافق 19 أكتوبر 2019م، اجتماعا خصص لمناقشة التحضير لإقامة فعاليات اليوم العالمي للطفولة الذي سيصادف 20 نوفمبر القادم.
واستهل المدير العام  الاجتماع مرحبا بالحاضرين ومستعرضا تفاصيل الفعالية التي ستنفذها  وزارة الشباب والرياضة في المحافظات المحررة ومن بينها الضالع ضمن اتفاقية الشراكة مع منظمة اليونسيف للطفولة بالتزامن مع اليوم العالمي.
وناقش الاجتماع كل ما يتعلق بتنفيذ فعالية المهرجان الرياضي للاطفال وفقا للتعميم الصادر عن وزارة الشباب والرياضة بخصوص إقامة الفعالية يوم 20 نوفمبر في إطار تعزيز الترابط الدولي في عملية التوعية بين الأطفال.
هذا وخرج الاجتماع باختيار مدرسة الشهيد الجريذي لإقامة الكرنفال الطلابي، كما تم تحديد وتوزيع المهام بين أعضاء اللجنة التحضيرية المكلفة على أن يتم رفع تصور شامل عن الفعالية إلى مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في غضون ثلاثة أيام، والذي سيقوم بدوره بالرفع إلى اللجنة العليا على مستوى الوزارة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');