محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المهرة : السلطات المحلية وابناء مديريتي حصوين والمسيلة يرفضون إشهار ما يسمى بـ”مجلس الإنقاذ الوطني” ويؤكدون أنه يحمل اجندات معادية

يافع نيوز – المهرة – خاص.
استنكرت السلطة المحلية بمديرية حصوين إشهار ما يسمى بــ” مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي” في عاصمة محافظة المهرة، واعتبرت في بيانها الصادر اليوم، إن توجه بعض العناصر لتأسيس هذا المكون ماهو إلا حامل لأجندة جهات خارجية معادية لليمن وشعبها ولقيادتها الشرعية والتحالف العربي الداعم لها.
وأوضح البيان إن إشهار مجلس الإنقاذ الجنوبي من محافظة المهرة هو سابقة خطيرة لخلط الأوراق وجر المحافظة إلى مربع الصدامات والصراعات والفتن.. وأهابت السلطة المحلية بمديرية حصوين بكل أبناء المهرة الغيورين إلى التصدي لمثل هذا المكون الذي رفضت إشهاره كافة محافظات الجنوب مثلما تم افشال اشهاره اليوم من قبل شيوخ ووجهاء وشباب محافظة المهرة.
وبينت السلطة المحلية بحصوين في بيانها إن موقف أبناء المحافظة في التصدي لاشهار مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي يعكس صلابة الوحدة الوطنية والنسيج الإجتماعي المتماسك لهذه المحافظة والتي تتحطم على عتباتها دوما كل المؤامرات والمشاريع الهدامة.
إلى ذلك استنكرت السلطة المحلية بمديرية المسيلة بشدة  ، محاولة إشهار ما يسمى بمجلس الإنقاذ الجنوبي على أرض المهرة التي افشلها أبناء المهرة اليوم السبت 19/اكتوبر /2019 م.
وأشارت السلطة المحلية في بيان  “إدانة واستنكار ” أصدرته  بأن هذا المجلس المشبوه يُدار من أطراف خارجية معادية لليمن والهدف منه زعزعة الأمن والاستقرار ويمثل تهديداً  للمحافظة وجرّها إلى مربع الفوضى وتفكيك نسيجها الاجتماعي المترابط.
وعبر البيان عن رفض أبناء مديرية المسيلة بكافة شرائحهم الاجتماعية ومنظمات المجتمع  المدني إعلان هذا المجلس المزعوم، مجددين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح باكريت والرئيس هادي ، وتأييدهم للتحالف العربي بقيادة مملكة الحزم والعزم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');