محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة أكون للحريات تختتم ورشة عمل حول “قضايا الإعلام” بعدن

عدن/ سماح إمداد:

أقيم صباح اليوم في مقر مؤسسة أكون للحريات والحقوق وبالشراكة مع مركز الإعلام الثقافي اختتام ” ورشة تدريبية حول دور الإعلام في تغطية قضايا المرأة والسلام والأمن ” في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن  ” خلال الفترة التي استمرت (14-17) أكتوبر 2019م وبحضور المدير التنفيذي للمؤسسة أكون للحقوق والحريات ليلى الشبيبي، وبمشاركة عدد من الصحفيات والإعلاميات.

وفي الاختتام ألقت المدير التنفيذي للمؤسسة أكون للحقوق والحريات ليلى الشبيبي في كلمته موضحة ” بان هناك تضليل وعدم الحيادية في تناول القضايا المرأة .. مؤكدة ان مهمتنا في هذه الورشة بان نسعى إلى نشر مفاهيم المصطلحات التي يجب التعامل أو نقل في مواضيع قضايا  المرأة والسلام والأمن .. مشيرة  إلى إن المرأة الصحفية والإعلامية لهم دور كبير جدا ويجب عليها إن تتناول القضايا بمهنية أكثر في مواضيع قضايا المرأة والسلام والأمن وخاصة الأوضاع التي تعاني منها اليمن وخاصة الجنوب.

وأبدت الشبيبي ” في استعداده لخلق تعاون مع المشاركات الصحفيات بعمل مبادرات قادمة خاصة بقضايا المرأة والسلام والأمن وذلك من اجل توصيل صوت المرأة الإعلامية والمدافعات بالقضايا النسائية .

كما استعرض المدرب نشوان العثماني ’ معيد في كليه الآداب  ومراسل إذاعة مونت كارلو الدولية في عدن مفاهيم حول  أخلاقيات المهنة الصحفية  والتقرير الصحفي ونماذج لقصص إنسانية .

ومن جهتهم عبروا المشاركات عن شكرهم وتقديرهم  للأخت ليلى الشبيبي على الجهود التي بذلوه سويا لما من شانه في إنجاح هذه الورشة .

وفي ختام تم توزيع شهادات التكريم على جميع المشاركات.

 

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');