fbpx
مدير مكتب التربية والتعليم لحج يفتتح ملعب ومكتبة مدرسة الرباط الغربي
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد
افتتح الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج صباح اليوم الخميس 2019/10/17م ملعب مدرسة الرباط الغربي الأهلية للتعليم الأساسي بمديرية تبن بعد ان تم تعشيبه اصطناعياً ليشمل الالعاب الرياضية ..الكرة الطائرة.. وكرة السلة.. وكرة اليد.. وكرة القدم الخماسية .. والذي يأتي احتفاءً بالذكرى 56 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة.
وبعد ان قص الشريط إيذاناً بإفتتاح الملعب استمع الدكتور محمد الزعوري من مشرف الأنشطة بالمدرسة لمجمل الفعاليات التي تقيمها المدرسة والانشطة  خاصة بعد ان تم تعشيب الملعب مما سيعطي حافزاً للتلاميذ والتلميذات لممارسة هواياتهم الرياضية.
كما افتتح الدكتور الزعوري مكتبة المدرسة الثقافية العلمية التي تم تزويدها بشاشة تلفازية وعدد من الكتب الدراسية ليتمكن التلاميذ من ممارسة القراءة وإقامة المسابقات الثقافية والعلمية.
وعبر الدكتور الزعوري عن سعادته لما شاهده من تطورات في المدرسة والتي ستساعد التلاميذ من ممارسة هواياتهم ..مشيداً بجهود مديرة المدرسة الاستاذة يسرا محمد عبيد والطاقم التعليمي على سعيهم وحرصهم في الإهتمام بالتلميذ وكونها مدرسة أهلية فلابد ان يشعر ولي الأمر أن مايدفعه يعود بالمنفعة على أبنه أو بنته بعيداً عن المتاجرة والسعي وراء الأرباح السريعة.
وحث الدكتور الزعوري بقية المدارس بالعمل على فتح مكتبات وتزويدها بالوسائل المطلوبة وتشجيع التلاميذ والطلاب على القراءة لتصبح عادة مستدامة لديهم تحسن من مستواهم التعليمي.
وفي نهاية الزيارة عبرت مديرة المدرسة الاخت يسرا محمد عبيد عن شكرها وتقديرها لمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لزيارته المدرسة وافتتاحه الملعب والمكتبة.
رافقه في الزيارة المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات.
على الصعيد ذاته وضمن احتفالات شعبنا بالذكرى 56 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيد حضر المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات وعدد من مدراء الإدارات بمكتب التربية والتعليم لحج الحفل الذي نظمته مدرسة الريادة الأهلية للتعليم الأساسي بمنطية صبر مديرية تبن.. حيث تم تكريم التلاميذ الأوائل للعام الدراسي الماضي وكذلك تكريم عدد من المعلمين والمعلمات بالمدرسة.
الاعلام التربوي.
أخبار ذات صله