fbpx
الاساليب والهدف 
(تعددت الاساليب والهدف واحد) ,, تلك القاعدة التي ينطوي تحت لوائها اعداء الجنوب بصور اكثر كراهية ومكرا ..
وعلى الجنوبيين ان لا  يظنون ابدا ان شماليا واحدا من قواهم السياسية وامراء الحرب والمتتنفذين فيه  .. سيحملونهم على الاكتاف الى العلا فهم واهمون لامحالة لان هؤلاء لايريدون الخير والبقاء لابناء الجنوب حتى ولوكانوا تحت اقدامهم  خداما مطيعين لهم ولعل التجارب السابقة واللاحقة خير دليل ..
 
حرب اعلامة واخرى حرب اشاعات وحرب فتاوي دينية مخجلة للمسلمين جميعا وحرب تفجيرات واغتيلات  وحرب حرمان من ابسط  الخدمات الحقوق وحرب تهميش واقصاء و… و… لم يبقى شي الا وتم استخدامه ضد الجنوب وابناءه  ومع ذلك نجد فيهم صمودا يخلده  التاريخ واصرارا على مواصلة المسيرة حتى الاستقلال وتحرير الجنوب كل الجنوب باذن لله وتاييده ونصره .
  
  للمرة الاوالى في تاريخ الاخوان المسلمين نراهم يظهرون للعلن دون اخفاء او( تقية ) تحالفهم مع كل  فروعهم الارهابية (الجهاد وداعش والقاعدة ) التي لايفرقون بين المحارب وبين المراة والطفل بل يقتلون  الجميع ويبيدون قرى ومدن شاسعة ليعلنون اماراتهم الهشة الكاذبة  على اشلاء الابرياء .. 
 
لاول مرة يضهرون للعلن انتمائهم للاخوان(المفلسين)  وتحالفهم مع شرعية  هشة مهترئة فيتقدمون جيوشهم الزاحفة نحومنابع النفط والفيد في الجنوب فيهزمون شر هزيمة في  معاركهم المسلحة ضد جيش الجنوب الباسل ..ولاول مرة ينكشف  تحالفهم السري  مع ايران من خلال الحوثيين الذين حلت عليهم لعنة الهزائم الدائمة  في ( الضالع ) والجنوب قاطبة ومع ذلك لم يتعلمون الدروس والعبر ..
 
الحرب الاعلامية  اضهرت للعلن تحالف ( امبراطوريات ) اعلامية ضخمة كانت خافية ومندسة لتكشف مؤخرا انها جزء من سلاح  (الاعلام ) الذي تستخدمة هذه الجماعات المتحالفه مع شرعية الفنادق وبعض القوى السياسية التي تبحث عن موقع لخدمة اسيادهم ضد الجنوب ..  قنوات فضائية لها رصيد عربي  شعبي مثل العربية والحدث واخرى حزبية موجهة مثل سهيل وبلقيس والمسيرة وكبيرهم الذي علمهم السحر الحية الرقطاء ( الجزيرة ).
 والاف الاقلام والصحف وجيوش شبكات التواصل الاجتماعي لم تستطيع ان تهزم شعب الجنوب الذي لايملك غير صبره ووفائه وعدد من مجموعات التواصل الاجتماعي وتلك الاقلام الشريفه  والاف من العساكروالقادة الصامدين في ميادين الشرف والبطولة لا يهابون الموت في سبيل وطنهم ..
 
نعم صمد هذا الشعب وجيشه الفتي وقادته الابطال واعلاميية الصادقيين  امام كل هذه الامبراطوريات الضخمة العسكرية والاعلامية والمالية  وهزموهم شر هزيمة .. نعم شر هزيمة ومازالت الهزائم مصير من يتحداهم 
انه  شعب الجنوب ياسادتي الكرام شعب البطولات والعجائب .. 
فالف تحية لهذا الشعب المكافح ولكل افراد جيشه وضباطه وقادته الاوفياء وتحية خاصة من القلب  لكل الزملاء الاعلاميين والكتاب الذين يصولون ويجولون في الساحة بجهودهم الذاتية الجبارة من اجل نصرة شعب عظيم اسمه ( شعب الجنوب العربي ).
 
*احمد جباري ابو خطاب 
كاتب صحفي  ومحلل سياسي