fbpx
الشرعية في شبوة تتلقى صفعة من افراد وضباط النخبة الشبوانية 
شارك الخبر

يافع نيوز – مطيع الردفاني

بعد اكثر من خمسة وعشرين يوما على فتح التسجيل لقوات النخبة الشبوانية في معسكرات الشرعية فشلت فشلا ذريعا سلطات الشرعية في احتواء قوات النخبة الشبوانية في عملية ضمها لدى وزارة الدفاع حسب توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي .

وصرح قيادي في النخبة الشبوانية ان محاولات الشرعية باغراء افراد وضباط النخبة الشبوانية بضمهم لدى وزارة الدفاع ضمن المنطقة الثالثة بمأرب قد باءت بالفشل وان اللجنة التابعة لوزارة الدفاع لم تستقبل عدا عدد بسيط فقط من الالوية السبعة التابعة لقوات النخبة الشبوانية. والذي يفوق عددها عن عشره الف جندي وضابط .

واضاف ” أن غالبية الأفراد الذي قابلوا اللجنة لديهم سوابق او تم فصلهم من قوات النخبة الشبوانية في الفترة السابقة نتيجة مخالفات او عدم انضباط او قضايا اخرى .

وكشف المصدر ” ان سلطات الشرعية بالمحافظة تعهدت للأشقاء في المملكة العربية السعودية والرئيس هادي باستيعاب قوات الشبوانية في وزارة الدفاع ، إلا أنها فشلت وقامت بتعويض الاسماء بافراد من خارج النخبة الشبوانية وبعضها اسماء وهمية وان كانوا صادقين فليقوموا بنشر اسماء افراد وضباط النخبة الشبوانية الذين اتوا للتسجيل لدى لجنة وزارة الدفاع كاثبات مصداقية امام الرأي العام لكنهم لن يجرأوا .

واكد المصدر إن سلطات الشرعية بالمحافظة لجأت إلى اعتقال أفراد النخبة خلال ذهابهم إلى مدينة المكلا لاستلام مرتباتهم التي يتم صرفها عبر شركة العمقي واحتجاز البطائق التي صرفتها قيادة قوات النخبة وتقوم بتصويرها او يتم اعتقالهم خلال المظاهرات السلمية من قبل مليشيات الإصلاح وتجبرهم للتوقيع على اوراق فارغة واستمارات تسجيل كاحد شروط اطلاق سراحهم من السجونةوهذا يثبت أن سلطات الشرعية عمدت إلى هذا الأسلوب لتبرير فشلها ورفع ارقام واسماء لأفراد النخبة على أساس أنها تمكنت من استيعابهم إلى وزارة الدفاع .

أخبار ذات صله