محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تدشين رفع أعلام الجنوب وترديد النشيد الوطني الجنوبي في مدارس مديرية خور مكسر بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتكليف من القيادة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بالدكتور عبدالناصر الوالي ، دشن صباح اليوم الاربعاء في مديرية خورمكسر حملة رفع الاعلام الجنوبية على المدارس الحكومية وترديد النشيد الوطني الجنوبي.
حيث تم رفع العلم الجنوبي على كافة مدارس المديرية المديرية بعد تدشين رفع العلم في مدرستي الفقيد هاشم عبدالله والمدرسة الدولية وذلك اثناء الطابور الصباحي، بالاضافة الى ترديد النشيد الوطني الجنوبي في المدرستين بعد ان قامت قيادة المجلس بالمديرية من يوم امس بالتنسيق مع المدارس وتزويدها بمقاطع mb3 تحوي تسجيل للنشيد الوطني الجنوبي لكافة المدارس بالمديرية وذلك لمساعدة طلاب المدارس على ترديد النشيد الوطني الجنوبي وحثهم على زرع الروح الوطنية لدى الأجيال القادمة.
وفي التدشين القيت العديد من الكلمات للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمديرية ومدراء المدارس ودأئرة المرأة والطفل ونقابة المعلمين الجنوبيين والتي أكدت على اهمية رفع الأعلام الجنوبية على المدارس في عموم المديرية بل وكافة ارجاء الجنوب و هي رسالة للقوى التي تحلم بعودة الجنوب الى باب اليمن مجددا ولمن يقف ضد ارادة الشعب الجنوبي التي ضحى من اجلها بالاف من الشهداء طيلة اندلاع الثورة الجنوبية.
وأشارت الكلمات إلى أن رفع العلم الجنوبي على المدارس هو تاكيدا على التمسك بالثوابت الوطنية المتعلقة باستعادة الدولة والهوية الجنوبية.
منوهين الى أن من أولويات المجلس الانتقالي في كافة ارجاء الجنوب هو تطبيع الحياة وبتعاون الجميع والتنسيق المشترك مع مكتب التربية والتعليم ونقابة المعلمين الجنوبيين وكافة التربويين وكافة شرائح المجتمع الأكاديمي.
حضر التدشين كلا من العميد فيصل الجعري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والاستاذة ياسمين الزبيدي والاستاذة سهام الردفاني عن دائرة المراة والطفل بالامانة العامة والاستاذ حسين الجعدني والاستاذة ميادة علي مانع عن نقابة المعلمين الجنوبيين بالعاصمة عدن بالاضافة الى عدد من قيادات واعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي منهم الاستاذ مصطفى مكرد عضو القيادة المحلية بالمحافظة  والاعلامي مازن البغدادي والاعلامي محمد المأمور عن الدائرة الاعلامية بالمديرية والمحامي ابراهيم عوض الخضر عن الدائرة القانونية بالمديرية والناشط وليد الصبيحي واخرون.
* الدائرة الاعلامية  – القيادة المحلية للمجلس الانتقالي – مديرية خورمكسر
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');