محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ الضالع والطاقم الإداري للمحافظة يقومون بزيارة إلى منطقة الضبيات للإطلاع على أوضاعها ومناقشة جملة من القضايا

يافع نيوز – الضالع – ياسين الهاشمي.
قام اليوم الاربعاء الموافق 18 ـ سبتمبر ـ 2019م اللواء/ علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع وقائد محورها ووكيل المحافظة ومدير التخطيط/ نبيل العفيف ومدير مكتب المحافظ/ محمدفضل اسماعيل ومدير النظافة/ عبدالسلام الجعبي بزيارة خاصة الى منطقة “الضبيات”، وفي هذه الزيارة تمت مناقشة عدة قضايا منها التعليم والطرقات والصحة والصرف الصحي ومشروع المياه في الضبيات خاصة وفي المحافظة عامة..
وفي هذه الزيارة عبر اللواء مقبل عن شكره لرئيس الدائرة السياسية والإعلامية برئاسة الوزراء/ فتحي الشاعري ومشائخ وعقلاء المنطقة على إستقبالهم المتواضع للطاقم الأداري.
 وفي النقاش تحدث مقبل عن الظروف التي عصفت بالوطن من حرب تدميرية  وعصابات خارجة عن النظام والقانون تريد قلقلة الوضع وزعزعة نظامه ولا تريد أستتاب الأمن والأمان في المحافظات المحررة.
وقال أن الخير سيأتي وأننا في المحافظة لا زال الأمل ينبض فينا بإصلاح الاوضاع وتوفير الإحتياجات المعيشية والخدماتية في المحافظة ، ونأكد لكل مواطن في الضالع أننا مستمرون في متابعة الأشقاء
 في دولة الإمارات والمنظمات العالمية ومنظمة الهلال الاحمر الامارتي بمواصلة الدعم لهذه المحافظة المنكوبة والتي لم تلفت الشرعية  لها الأنظار.
وأشاد بأن الدعومات الخارجية ستأتي لكن الاوضاع الاخيرة في عدن عرقلة صرف المبالغ المدعومة للمحافظة،  وبإذن الله سنحقق تلك الخطط المرسومة لتطوير الضالع وصرف المستحقات لكل المرافق الحكومية والمدنية لمواصلة العمل بدون
 أي أعاقة أوعرقلات تصيب المواطن في المحافظة.
وكرر مقبل أن أول خطوة نعملها في الضالع هي تصحيح مسار التعليم ومعالجة أوضاع التدريس في المديريات والقري لبناء أجيال متسلحه بالعلم والثقافة.
وننوه بأننا موعودون بدعم لترميم المدارس الأيله للسقوط والمدارس التي دمرتها حرب الحوثي في الضالع ، لكن توقف صرف الدعم سبب المشاكل الاخيرة كما تكلمنا سابقا ً، ومن ضمن الخطة تجميع ضرائب الضالع لبناء المشاريع التي تضررت ولم تقوم الدوله بتصليحها.
وقال اننا لن نستطيع عمل شيء دون تكاتف كافة اطياف المجتمع في المحافظة، وبدون مساعدة المواطنين لن نصل الى الهدف المنشوده الذي عزمنا وعاهدنا أنفسنل للوصول اليه.
ونطلب من كافة المثقفين والمتعلمين وكوادر المحافظة ان تشكل فرق ولجان تعمل لتوعية المواطنين وحثهم على نظافة الضالع والتعاون في إصلاح الصرف الصحي الذي قديسبب أضرار صحية وأمراض تصيب الافراد، وبالتكاتف تصبح الضالع جوهرة الجنوب والمحافظة التي يضرب بها المثل كما ضرب بها المثل بالنصر والتحرير.
وفي ختام الزيارة شكر شيخ الضبيات/ فضل العفيف اللواء /علي مقبل محافظ المحافظة والاستاذ/ نبيل العفيف وكيل المحافظة وجميع الطاقم الأداري للمحافظة على هذه الزيارة المحترمه من سيادتكم ومناقشة الاوضاع التي تجري في محافظة الضالع
ولنا الشرف ان نكون أفراد ومواطنين في ظل الحكم والسلطة التي تقودون الضالع الى بر الأمان فانتم السفينة الناجية فلا تخيبوا الامال.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');