fbpx
وكيل أول محافظة لحج يزور مكتب التربية والتعليم للإطلاع على سير انتظام الدراسة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
في إطار زياراته التفقدية للمكاتب التنفيذية ومكاتب الوزارات بالمحافظة قام اللواء صالح البكري وكيل أول محافظة لحج صباح اليوم الأربعاء 2019/9/18م بزيارة تفقدية لمكتب التربية والتعليم الكائن بمنطقة صبر.. حيث كان في إستقباله الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات.
وخلال الزيارة استمع اللواء البكري لشرح مفصل من قبل  الدكتور الزعوري لمجمل المهام التي يقوم بها مكتب التربية والتعليم ومتابعاته اليومية للمديريات خاصة مع تدشين العام الدراسي الجديد 2020/2019م.. وانتظام الإدارات المدرسية والمعلمين وعودة التلاميذ والطلاب لمدارسهم بعد انقضاء إجازتهم الصيفية.
وعبر اللواء صالح البكري وكيل أول المحافظة عن ارتياحه لما لمسه من استقرار في العملية التعليمية في المحافظة.. مثمناً الدور الرائد الذي يقوم به المعلمون في الميدان في هذه المرحلة الإستثنائية.
مقدراً الجهود التي يبذلها الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم في سبيل إستقرار العملية التعليمية في هذا الصرح التربوي الهام من أجل الاجيال والوطن الجنوبي.
وفي ختام الزيارة  ادلى اللواء صالح البكري وكيل أول محافظة لحج بتصريح للإعلام التربوي جاء فيه.. “ضمن النزول الميداني الذي نقوم به.. تم النزول اليوم لمكتب التربية والتعليم لتفقد سير العمل في المكتب… كما تم مناقشة بعض القضايا التي تتطلب منا الوقوف في هذه المرحلة وتم الإطلاع على خطة عمل مكتب التربية والتعليم خلال الفترة القادمة .”
واختتم اللواء البكري تصريحه بتقديم شكره لكل التربويين والمعلمين على انضباطهم وتفانيهم في أداء رسالتهم.
من جانبه رحب الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بزيارة للواء صالح البكري وكيل أول المحافظة  وتفقده لسير العمل في المكتب معتبراً هذه الزيارة إضافة جديدة لتحقيق افضل النتائج والسير بركب التعليم  نحو الأمام.. مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به اللواء البكري وقيامه بالمهام الادارية والرسمية في المحافظة.. مؤكداً ان مكتب التربية والتعليم بكافة كوادره يؤدون كافة المهام المناطة بهم يعملون على استقرار العملية التعليمية ويبذلون جهود كبيرة مضاعفة لكي تستقر هذه المهام دون اي ارباكات.
أخبار ذات صله