fbpx
نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي يلتقي المدير التنفيذي لمنظمة “بداية شباب”
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن

التقى الدكتور أنيس لقمان، نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، في مقر الجمعية المدير التنفيذي لمنظمة “بداية شباب”.

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور أنيس لقمان، بالمدير التنفيذي للمنظمة الأخ عبد الله شبيط والمرفقين له، مستعرضا مهام الجمعية الوطنية واللجان العاملة فيها، مشيرا إلى اهتمام الجمعية بمنظمات المجتمع المدني الناشطة بين أوساط المجتمع، والتفاعل معها ودعمها لها خاصة تلك المنظمات التي تقدم خدماتها لأفراد المجتمع.

من جانبه قدم الأخ عبد الله شبيط المدير التنفيذي للمنظمة، نبذه مختصرة عن عمل المنظمة وأنشطتها التي قدمتها منذ التأسيس في عام 2014م وحتى اليوم والمتمثلة بتوزيع المساعدات الغذائية والحقائب المدرسية، وكذا إقامة عدد من الدورات التدريبية في (حل النزاعات)، حيث تم استهداف عدد من الشباب والشابات، وكذا تنظيم عدة مهرجانات ومنها مهرجان في عيد الام.

هذا وقد جاءت الزيارة إلى الجمعية الوطنية بهدف التنسيق والعمل المشترك بين منظمات المجتمع المدني وهيئات المجلس الانتقالي.

وفي اللقاء تم الاتفاق على تقديم الخطة السنوية لعمل المنظمة فيما يخص المحافظات الجنوبية والبحث عن إمكانية الدعم من قبل المجلس الانتقالي لتسهيل مهام عملها.

حضر اللقاء: د. سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة، و د. جاكلين البطاني رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، الأخت عائشة بن طالب، رئيس لجنة المرأة والطفل، وكذا الأخت نادرة عبد القدوس، نائب رئيس لجنة الإعلام، والأخ بدر الدين محمد، مدير المراسيم، نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية في الجمعية الوطنية، ود. أحمد باراس، مدير مكتب رئيس الجمعية.

أخبار ذات صله