محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
طلاب السكن الجامعي بعدن يدينون انتحال مندوب الطلاب ويوضحون

 

يافع نيوز – عدن:

أدانطلاب السكن الجامعي بالعاصمة عدن ماتداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية في محاولة تشويه وتزوير الحقائق وانتحال شخصية مندوب طلاب السكن الجامعي.

وجاء في بيانهم:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان إدانة وأستنكار

نحن طلاب السكن الجامعي ندين ونستنكر ونرفض بشدة حول ما تداولته بعض المواقع الاخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي عن تزييف الحقائق وتشويه سمعة الادارة الجديده للسكن ممثلة بالمدير حيث ان المدير بادر بمبادرة طيبة منذ وصوله للسكن وعمل مدير السكن الجامعي على الاجتماع بطلاب السكن الجامعي والاستماع للشكاوي الطلاب ومعاناتهم نتيجة انهيار الخدمات الاساسية المتمثلة بالمياة والنظافة.

هذا وقد رحب طلاب السكن الجامعي به وأبدوا ارتياحهم الشديد تجاهه، حيث باشر مدير السكن مع فريقه في العمل لاصلاح شبكة المياة واستمروا في عملهم حتى الساعة الواحدة ليلا بكل جد واخلاص وامانة .

وفي اليوم التالي يوم الجمعة الموافق 13/9/2019 تم استكمال اعماله وتركيب مضخات المياة التي قد سرقة من قبل ولكننا تفاجئنا اثناء وصوله الى بوابة السكن الجامعي باطلاق النار عليه من قبل الحراسة ومنعه من دخول بوابه لاستكمال اعماله في رفد السكن بالماء وتوفير الخدمات الاساسية.

واننا ومن منطلق مسؤليتنا وواجبنا نصدر هذا البيان من داخل السكن الجامعي ونطالب هذه المواقع من تحري المصداقية وعدم بث مثل هذه الاشاعات التي لا اساس لها من الصحة .

وايضا نطالب هذه المواقع الاخبارية بالنزول الى ارض الواقع ومعرفة الوضع يعيشه الطلاب في السكن وليس من المواقع وبعض من يدعون تمثيل وانتحال شخصية مندوب طلاب السكن الجامعي المعترف به في نيابة شؤون الطلاب ومن قبل طلاب السكن الجامعي .

*صادر عن طلاب السكن الجامعي عدن.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/25°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');