محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الدائرة التنظيمية بانتقالي لحج تدشن دورة تدريبية في القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية

 

يافع نيوز – لحج:

دشنت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، امس الأحد، دورة تدريبية في مهارات القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس بمحافظة لحج وكذا رؤساء القيادات المحلية بالمديريات.

وفي التدشين أشاد المحامي رمزي الشعيبي، رئيس القيادة المحلية بمحافظة لحج بشراكة الأمانة العامة ممثلة بالدائرة التنظيمية في إقامة هذه الدورة المهمة، مؤكداً العمل في إنجاح الدورة التدريبية التي تعقد في مقر القيادة المحلية بالمحافظة، ومطالبا بالمزيد من الدورات التخصصية لكادر المجلس في المديريات لما لها من أهمية في تطوير أداء الكادر في هيئات المجلس.

وبعد ذلك تحدث الأستاذ منصور زيد حيدرة رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي بكلمة نقل في مستهلها تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي للحاضرين، وقدم الشكر لقيادة المحافظة والمدربين على تفاعلهم مع الدعوة لحضور الدورة والمشاركة فيها والتحضير والترتيب الجيد لها، مشيرا إلى أهمية مثل هذه الدورات في نقل المعارف والمهارات والخبرات للمتدربين في مجال القيادة والإدارة والتي تتواكب مع مهام المجلس الانتقالي في التعامل مع التطورات والتحديات التي تواجه الكادر القيادي والإداري في هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وشدد زيد على أهمية الانضباط والالتزام من قبل المتدربين ببرنامج الدورة، حاثاً إياهم على تلقي المعارف والمهارات والاستفادة منها وعكسها في عملهم في قيادة الجماهير وإدارة الأوضاع وفق مهامهم واختصاصاتهم بطريقة علمية من شأنها تطوير الكادر وتنفيذ المهام بعيدا عن الأخطاء والهدر في الموارد الذي ينتج عن عدم فهم أساليب وطرق الإدارة والقيادة.

وأكد حيدرة على أن الأمانة العامة في المرحلة القادمة ستولي اهتماماً كبيراً بكادر هيئات المجلس وتطوير الأداء الذي من شأنه أن يؤدي في النهاية إلى تحقيق أهداف المجلس بكفاءة وفاعلية وبالتالي تحقيق تطلعات شعب الجنوب.

ونوّه حيدرة بأن المجلس اليوم أصبح الواجهة السياسية والإدارية أمام شعب الجنوب وهو ما يتطلب من قيادات وكوادر المجلس الانتقالي تحمّل المسؤولية بشكل جادٍ وعملي، وتنفيذ سياساته وتوجهاته من خلال الكادر المدرب والمؤهل.

واختتم رئيس الدائرة التنظيمية كلمته قائلا:”نتمنى لكم التوفيق والنجاح والاستفادة من الدورة ونتائجها والتي ستساعد الكادر القيادي والإداري في المجلس في عملهم وتطوير أدائهم”.

يذكر أن الدورة التدريبية سوف تستمر لمدة خمسة أيام، وتأتي استمرارا للبرنامج التدريبي الذي ينفذه مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/25°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');