محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة لأجلك يا عدن تكرم الاستاذ يزيد الربيعي وتمنحه درع شخصية العام 2018

يافع نيوز – عدن – عادل حمران
منحت مؤسسة لأجلك يا عدن التنموية الاستاذ يزيد عبدالقوي الربيعي درع شخصية العام 2018م صباح اليوم الأحد في قاعة قصر سبأ الكبرى بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن .
وجاء التكريم تقديرا لجهود التي قام بها الاعلامي المتميز الانسان يزيد الربيعي وجهوده المتميزة في العمل الإنساني و الاجتماعي وجهوده الرائعة في تطبيع الحياة في عدن ومساهمته الفاعلة في بث روح الحياة في المدينة التي عانت كثيرا من ويلات الحرب و الصراعات .
وقالت رئيسة مؤسسة لأجلك يا عدن الدكتورة ياسمين ياغريب بان عدن مرت بضروف صعبة و مراحل حرجة وان شباب عدن كان لهم دور فاعل في تطبيع الحياة من خلال الاعمال التطوعية و الانسانية وكان يزيد ابرز تلك الهامات الشبابية الذين كان له دور ريادي في عدن حتى كسب شعبية كبيرة و فاز بدرع شخصية العام 2018 وتم اختياره عبر التصويت وعبر لجنة مكونة من نخبة من الكوادر الجنوبية .
وأما القائد علي عسكر فقد قال بان تتويج الاستاذ يزيد الربيعي بهذا اللقب يعد فخر له ولكل شباب الجنوب ، وخصوصا وان الربيعي وضع بصمات مميزة في مختلف الاعمال الإغاثية و الانسانية وكان احد ابطال المقاومة الجنوبية ايّام الحرب الحوثية على الجنوب .
واضاف عسكر بان حضوره حفل تتويج الربيعي بدرع شخصية العام 2018 م ايمانا منه بدور الشباب واهمية تحفيزهم و تشجيعهم وحثهم على سلك طرق العلم و المعرفة فلا تبنى الامم ولا ترتقي الشعوب إلا بالعلم .
والجدير بالذكر بان الاستاذ يزيد الربيعي واحدا من ابطال المقاومة الجنوبية إبان الحرب الحوثية على الجنوب ، ومقدم اعلامي و عسكري بارز ويحظى بحب و تقدير الجميع ،وتم اختياره عضوا للهيئة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:5017:40 +03
ThuFriSat
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');