محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الرئيس الزبيدي يلتقي السلطان الذهب والشيخ بن سبعة في السعودية

يافع نيوز – جدة – خاص.
التقى الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الحنوبي برفقة عبدالرحمن شيخ عضوء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، مساء اليوم، بسلطان يافع بني مالك السلطان الذهب ال هرهره والشيخ خالد بن سبعه أحد مشائخ يافع وذلك في مدينة جدة السعودية.
وخلال اللقاء شرح الرئيس عيدروس للسلطان الذهب موقف القيادة السياسية من القضية الجنوبية وحق مصير شعب الجنوب العربي وانه سيكوت عند حسن ظن شعب الجنوب مثمنا الدور البارز ولداعم لسلاطين ومشائخ ومرجعيات الجنوب في حق استعادة دولة الجنوب العربي.
كما التقى الرئيس الزبيدي بالشيخ خالد بن سبعه الذي أشار بان مشائخ ومرجعيات يافع تقف مع حق شعب الجنوب وليس لها خيار أخر وبإن كل محاولات اشعال الفتن من قبل عصابات صنعاء دائما ما تفشل.
وتهدف هذه الزيارة من السلطان الذهب لقطع الطريق على من يحاول ان يزرع الشوك في طريق الشرفاء او من يستثمرون البيانات الوهمية والمزورة وبكل الاحوال فإنه دائماً وابداً يكون حبل الكذب قصير وسرعان ماينكشف.
 وعبر السلطان الذهب عن شكره وتقديره للرئيس عيدروس الزُبيدي وقال في تصريح له: ” لقد علمنا بإن هذا الرجل يحمل ارادة ومشروعية دولة شعب الجنوب موضحا ان الرئيس الزُبيدي بانه رجل المرحلة والمستقبل القادم لدولة الجنوب.
وأكد السلطان الذهب بانه مع شعب الجنوب في تقرير مصيره المستحق  في استعادة الدولة وخير ممثل لهذا الشعب هو المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الزُبيدي.
حضر اللقاء كلا من الشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ محضار بن طهيف والناشط السياسي نشوان المحرمي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Fair
05:4818:01 +03
SunMonTue
34/29°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');