fbpx
اين الخدمات يا سلطة الغفله ؟
شارك الخبر

سعيد جعفوس

اراد محافظ شبوة من خلال حديثة اليوم علئ منبر قناة الجزيرة مباشر عن سعيهم لتشغيل ميناء بلحاف وتصدير الغاز الطبعي المسال تشتيت عقل المواطن ودغدغة عواطفه بالعزف علئ وتر الخدمات وتثبيت الامن والاستقرار وتوفير الحياة الكريمة للمواطن وكل ذلك ليس من اجل المواطن بل من اجل تقاسم الثروات بين النافذين وما العزف علئ هذا الوتر الا من اجل سكوت المواطن بالكذب عليه لكي لا يعرقل مشروعهم الذين يتحركون من اجله .

سيادة المحافظ لم تعد مثل هذة الخطابات الرنانة تنطلي علئ الشعب لقد اصبح الشعب اكثر وعيا واطلاعا ويعرف كل شاردة وواردة مما يحدث فلا حاجة له اليوم بسماع مثل هذة الخطابات التي لا تغني ولا تسمن مواطن من الجوع بل تغني وتسمن النافذين في سلطة الغفلة .

اين هي الخدمات التي تتحدث عنها
الكهرباء مشلولة وتعيش عتق عاصمة شبوة في ظلام حالك باسشناء منزلك ومنازل النافذين في سلطة الغفلة .

الصحة تدهورت كليا المستشفيات والوحدات الصحية في عددا من مديريات شبوة مغلقه كليا باستثناء مستشفئ عتق الذي يشتغل بحسب الامكانيات القليلة المتاحة ولا يلبي حاجة المواطن والوحدات الصحية والمستشفيات التي يدعمها الهلال الاحمر الاماراتي ولم تحصل هذة المرافق علئ نسبة قليلة من المبالغ الحكومية المخصصة للمشاريع من ايرادات النفط بواقع 20% .

اين الاتصالات اين المشتقات النفطية اين الطرقات اين المتنفسات واين واين .

اين الامن اين الاستقرار اين الخدمات حدثنا عنها ووفرها لنا ثم تحدث عن تصدير الغاز وطالب بخروج القوات الاماراتية التي اوجدت الامن ودعمت البنية التحتية اكثر وافضل مما دعمت سلطة الغفلة والمقارنة بينكم ظالمة للاخر .

سعيد جعفوس

أخبار ذات صله