محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
“الربيعي” يتفقد الخطوط الامامية بجبهة الحد الحدودية مع البيضاء

يافع نيوز – لحج:

تفقد قائد قوات الحزام الامني في محافظة لحج “جلال الربيعي” صباح اليوم الثلاثاء الخطوط الامامية لجبهة الحد شمالي ليافع والمحادية لمحافظة البيضاء لتفقد أوضاع المقاتلين والاطلاع على سير الترتيبات القتالية والاستعدادات العسكرية لمواجهة عناصر المليشيات الحوثية.

وقام القائد الربيعي بجولة تفقدية شملت نقطة السر الحدودية مع محافظة البيضاء وعدد من المواقع القتالية على خطوط التماس في منطقة صبر الحد بالاضافة الى معسكر العر – مقر القيادة العامة للحزام الامني في قطاع يافع محافظة لحج.

وأكد القائد الربيعي على الجهوزية القتالية العالية لقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية في الخطوط الامامية وبكافة المواقع، مقدرا الدور الكبير الذي يقوم به جنود قوات الحزام الامني في لحج على الصعيد الامني وكذلك العسكري وبنجاحهم الدائم في المهمات التي تكلف لهم.

واضاف القائد “الربيعي” بالقول :”لقد كانت ولازالت قوات الحزام الامني بمشاركة بقية القوات الامنية والعسكرية لها اليد الطولى في تحقيق الانتصارات العريضة في هذه المحافظة على صعيد التصدي للمليشيات الايرانية الحوثية وكذلك للتنظيمات الارهابية ولكل القوى التي تعمل على استهداف أمن وأمان هذا الوطن”.

وعبر القائد “الربيعي”عن فخره واعتزازه بافراد قوات الحزام الامني في لحج والقوات الجنوبية عامة لما قدموه من تضحيات جسام بذلوا خلالها ارواحهم رخيصة من أجل تحقيق النصر الذي نراه اليوم في لحج وعدن وابين وقبله في المناطق الحدودية في الضالع ويافع وكل مكان .

أستقبل القائد “الربيعي” كلا من قائد قوات الحزام الامني في قطاع يافع حسين الصلاحي وقائد جبهة الميسرة في جبهة الحد بيافع عمر محسن الشيوحي وعدد من ضباط وجنود الحزام والمقاومة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');