fbpx
فريق “الجنوب يجمعنا” يزور جرحى احداث عدن بمستشفى الجمهورية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
زار فريق من مبادرة الجنوب يجمعنا اليوم السبت 17 اغسطس 2019 عدد من جرحى احداث عدن المؤسفة من الانتقالي والحماية والمدنيين والمرقدين بمستشفى الجمهورية بخور مكسر.
وقام فريق المبادرة بالاطمئنان على حالة الجرحى من الطرفين والمدنيين وتوزيع الورد الطبيعي والعصائر عليهم في بادرة تهدف الى تطبيب الجروح ولم الشمل بين اوساط الجنوبيين  .
وقال القائمون على مبادرة الجنوب يجمعنا بان المبادرة تسعى الى نشر روح التسامح والوئام والمحبة والسلام بين اوساط الجرحى والمجتمع الجنوبي وجبر الضرر ومتابعة اوضاع الجرحى مع الانتقالي الجنوبي والجهات المختصة  .
ويرقد العشرات من جرحى احداث عدن المؤسفة التي شهدتها المدينة من 7 الى 10 اغسطس الحالي في عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة منها الوالي والنقيب وعدن الالماني وصابر والجمهورية وباصهيب واطباء بلا حدود وغيرها.
وثمن جرحى احداث عدن المؤسفة من الانتقالي والحماية والمدنيين زيارات مبادرة الجنوب يجمعنا لهم والاطمئنان على حالتهم ومتابعة وضعهم مع المعنيين، مؤكدين ان اثر المبادرة كبير في لم الشمل واشاعة روح التسامح والمحبة بين الجميع  .
وكان فريق مبادرة الجنوب يجمعنا قد نفذ خلال الايام الماضية زيارات مماثلة لعدد من الجرحى المرقدين في مستشفيات الوالي والنقيب بمديرية المنصورة بعدن.
ومن المحتمل ان تتواصل زيارات مبادرة الجنوب يجمعنا لجرحى الطرفين المرقدين في بقية مستشفيات المدينة الحكومية والخاصة وغيرها .
أخبار ذات صله