محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
عاجل.. حزب الإصلاح بتعز يدفع بتعزيزات بعد إنكسار هجمات ميليشيات الحشد الشعبي وسيطرة اللواء٣٥ مدرع على البيرين

 

يافع نيوز / تعز :

أكدت مصادر عسكرية مطلعة في تعز ، عن إرسال حزب الإصلاح تعزيزات كبيرة الى مناطق البيرين ويفرس ، في محاولة لاعادة الهجوم على المواقع التي استعادها اللواء ٣٥ مدرع اليوم ، وبهدف تفجير معركة شاملة في ريف تعز الجنوبي

قالت المصادر ، ان “حزب الإصلاح يعتزم تفجير مواجهات عسكرية واسعة في الحجرية ، حيث دفع بمجاميع كبيرة من ميليشيات الحشد الشعبي، التي وصلت خلال الساعات الماضية إلى المنطقة، على متن عشرات الأطقم القتالية، في وقت يستمر حشد المسلحين”.

وفي وقت سابق من يوم الجمعة، استعادت  قوات اللواء 35 مدرع، السيطرت بشكل كامل، على منطقة البيرين جنوب تعز، بعد مواجهات فرضتها مليشيا الحشد الإخواني بعدما هاجمت نقاط اللواء 35 مدرع في مداخل مدينة التربة وفي منطقة البيرين التابعة لمديرية المعافر.

ووفقاً لمصادر ميدانية ومحلية، تمكنت كتائب أبو العباس وقوات اللواء 35 مدرع، من فرض سيطرة كاملة على نقطة ومنطقة البيرين وكسرت ميليشيا الحشد.

 

متابعات

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Sunny
05:4817:59 +03
WedThuFri
33/29°C
33/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');