محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
فضيحة من العيار الثقيل: السيد يكشف وجود عبوات ناسفة ومختطفين داخل معسكر للشرعية

 

يافع نيوز – لحج:

كشف مدير أمن محافظة لحج اللواء / صالح السيد ،اليوم، العثور على معمل لصناعة العبوات الناسفة فيه كمية من العبوات الجاهزة كالتي تستخدمها العناصر الارهابية في عملياتها الاجرامية داخل أحد معسكرات الشرعية بمديرية دار سعد.

وأكد اللواء السيد أن الجنود وخلال عمليات الرصد والمسح لمعسكر النقل عثروا على صندوق يحتوي كمية من العبوات الناسفة الجاهزة للتفجير ومواد اخرى تستخدم في صناعتها كدليل قاطع على صحة المعلومات التي تحدثت عن استخدام تلك المعسكرات في العديد من الجرائم الارهابية والتفجيرات التي لطالما تعرضت لها عدن ولحج وابين.

وقال اللواء السيد في تسجيل مرئي : ” أن الخلل في الوية الحماية الرئاسية فهي من تزرع المتفجرات وهذا خير دليل وفي داخل معسكر أمجد التابع للحماية الرئاسية وهناك دلائل من الناس المختطفين الذين عثرنا عليهم داخل معسكرات امجد ومهران وهم من يدعموا الدولة الاسلامية والقاعدة وهم الارهابيين”.

واوضح اللواء السيد بانهم وجدوا في سجون معسكر النقل بقيادة المدعو امجد خالد القحطاني عدد من المختطفين والسجناء بدون اي مسوغ قانوني كما يتم سرقة سيارات المدنيين وتشليحها داخل المعسكر ضمن العديد من الجرائم التي كشفتها لجنة استلام المعسكر.

الجدير بالذكر بان القوات الجنوبية كانت تتهم المعسكرات التابعة للحماية الرئاسية بان هناك العديد من العناصر الارهابية في صفوفها وضمن تشكيلاتها العسكرية حيث عثر خلال حرب يناير من العام الماضي على احزمة ناسفة في معسكر مهران القباطي يستخدمها الارهابيين.

من زاهي النفيلي

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');