محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع السلل الغذائية للمستفيدين في مديرية المكلا

يافع نيوز – المكلا
في إطار مشروع الأمن الغذائي الممول من قبل برنامج الغذاء العالمي دشنت المؤسسة الطبية الميدانية صباح صباح اليوم الأحد 2019/8/4م بالمكلا توزيع السلل الغذائية لشهر يوليو لعام 2019م في عدة مناطق بالمدينة.
وفي البدء شكر مدير عام مديرية المكلا المهندس/عوض بن هامل منظمة الأغذية العالمية على الدعم الذي يقدمونه للمستفيدين  ،منوهاً أنه اليوم تم تدشين التوزيع في أربعة أحياء غرب مدينة المكلا  وسوف يستمر الدعم بهذه السلل التي تغطي حاجة المستفيد ، آملاً في استمرار التعاون في ما بينهم وبين السلطة المحلية والمؤسسة الطبية الميدانية في المستقبل .
حيث أشار  أ/رشدي باضاوي رئيس اللجان المجتمعية بعد الشكر قائلاً : إن السلل الغذائية تساعد على تغطية إحتياجات الأسر في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.
وفي نفس السياق صرح أ/فؤاد باعقيل ممثل لجنة الإغاثة أنه تم استهداف (32) حي من أصل (44) حي ابتدأ من منطقة حلة الى منطقة فلك نظراً لقلة الكمية الموجودة لديهم قائلاً :  نطالب بزيادة الكمية من أجل تغطية جميع أحياء مدينة المكلا .
وفي الختام نوه د/محمد حسن عبده مستشار مشروع الأمن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية بأن المشروع مرت سنة على بدايته حيث  بلغت السلل الغدائية (4411) سلة إلى أن أصبحت الآن مايقارب (7861) سلة غذائية توزع للمستفيدين والنازحين في مختلف ضواحي مدينة المكلا .
مؤكداً على أن المؤسسة قادمة على  مشروع  التسجيل الآلي عبر البصمة حيث تتحول السلة الغذائية إلى دعم نقدي عبر مراكز الصرف النقدي .
هذا وتنفذ المؤسسة الطبية الميدانية بتمويل من منظمة الأغذية العالمية مشروع الأمن الغذائي في ساحل محافظة حضرموت  بداية في مديرية المكلا بـ (7861) أسرة إضافة الى مديريتي غيل بن يمين ودوعن ليبصح عدد المستفيدين  (9625) أسرة .
حضر التدشين كلاً من: مدير عام مديرية المكلا المهندس/ عوض بن هامل مستشار مشروع الأمن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية، والدكتور/ محمد حسن عبده ضابط مشروع الأمن الغذائي ، والأستاذة/ مريم ياسين ضابط الرقابة والتقييم ، والأستاذة/ خديجة صوري مساعد ضابط اللوجستي ، والمهندس/ عماد عبدالحكيم ممثل لجنة الاغاثة والأستاذ/فؤاد باعقيل ، والأستاذ/محمد حسين بلفقيه مساعد ضابط المشروع بساحل حضرموت ، م/رويدا سعيد الكثيري منسق المديرية ، رئيس اللجان المجتمعية أ/ رشدي باضاوي .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');