fbpx
القيادي “الخبجي” يعزي بوفاة ثلاثة من شباب الثورة الجنوبية في شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

بعث القيادي الجنوبي وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي تعزية الى كل ابناء شبوة والشعب الجنوبي واسر المتوفين في الحادث المروري المؤلم الذي شهدته شبوة.

وجاء في التعزية:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : [يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ]. صدق الله العلي العظيم .

ببالغ الأسى والحُزن تلقينا نبأ وفاة ثلاثة من شباب الثورة الجنوبية وقيادات بالمجلس الانتقالي الجنوبي، إثر حادث مروري ألم وقع في شبوة كان ضمن مهمة عمل.

لقد فجعنا جميعاً بالحادثة الأليمة التي راح ضحيتها المناضلين الشباب ” الصحفيين ناصر البابكري وعبدالرحمن المحضار والقيادي حسن خميس “، والذين كان لهم ادوار بطولية في الثورة الجنوبية وتركوا أثراً طيباً لدى كل شعبنا الجنوبي.

ويشكل هذا الرحيل المفاجئ لثلاثة من افاضل شباب محافظة شبوة والجنوب عامة، خسارة فادحة في وقت حساس وعصيب تمر به الثورة الجنوبية والوطن الجنوبي الذي يخوض فيه شعبنا معركة الحرية واستكمال تحقيق الهدف الجنوبي المنشود.

وإزاء هذه الفاجعة والأمر الجلل نبتهل الى الله العلي القدير ان يتغمد المتوفين بواسع رحمته وعظيم غفرانه وان يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر وأبناء محافظة شبوة الباسلة وشعبنا الجنوبي عامة، الصبر والسلوان.
وانا لله وانا اليه راجعون .

د.ناصر الخبجي

أخبار ذات صله