fbpx
تغريدة لـ سياسي من #الامارات تتحول الى هشتاق نشط على تويتر 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تحولت تغريدة كتبها سياسي إماراتي  الى هشتاق نشط في موقع تويتر .

وذلك بعد ان اثارت تغريدة كتبها يوم امس السياسي الاماراتي ” عبد الخالق عبدالله ”  الجدل في الشارع اليمني، وشن ناشطون شماليون هجوماً واسعاً عليه .

حيث استنفر ناشطوا حزب الاصلاح جهودهم قيادات وافراد ومن مختلف الدول لمهاجمته، باستخدام عبارات والفاظ  نابيه تعكس مدى الهستيريا التي اصيبوا بها جراء التغريدة .

التغريدة  لا تتجاوز 6 كلمات وقال فيها عبدالخالق “لن يكون هناك يمن واحد موحد بعد اليوم ”  .

ناشطون جنوبيون تعاطفوا مع السياسي الاماراتي ” عبدالله عبدالخالق ” وحولوا تغريدته على هشتاق بات متداول بقوة على موقع تويتر ” #لن_يكون_هناك_يمن_واحد_موحد_بعد_اليوم ” .

وتحت هذا الهشتاق غرد ناشطون جنوبيون استغربوا من الهجوم الكبير الذي شنه نشطاء الاصلاح على السياسي الاماراتي عبدالخالق، كون امر الوحدة شأن جنوبي وابناء الجنوب رفضوها في العام 1994 ودخلوا في حرب لتفرض عليهم بالقوة .

وسخر الناشطون الجنوبيون من نشطاء حزب الاصلاح ولا سيما توكل كرمان الذي هددت الخليج بينما هي هاربة في الخارج ولا تستطيع العودة حتى الى مسقط رأسها في قريتهاب بتعز.

كما استنكر الناشطون قيام اعلاميين من حزب الاصلاح باستخدام الاعراض والاتهامات الجوفاء واعتبروا ذلك دليل على ضعف الحجة والهستيريا التي يعيشها نشطاء حزب الاصلاح .

واستغرب الناشطون كيف بحزب الاصلاح يحرف بوصلة الحرب تجاه الجنوب، بينما مقراته ومعسكراته وجامعاته ومنازل قياداته محتله من قبل الحوثي .