fbpx
القوات المشتركة تصد هجوم حوثي على مواقعها غرب التحيتا بالحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص
أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أن القوات المشتركة تصدت لهجوم واسع شنته مليشيات الحوثي على المراقع العسكرية التي تتمركز فيها القوات غرب مديرية التحيتا ، ظهر اليوم الأحد ، واستخدمت فيه مختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
ونقل عن مصدر عسكري ميداني قال بأن المليشيات المتمركزة على تخوم مديرية التحيتا هاجمت المواقع وأطلقت مقذوفات من سلاح B10 ومدفعية الهاون الثقيلة من عيار 120 نحو مواقع القوات المشتركة.
وأضاف المصدر أن أبطال القوات المشتركة تمكنوا من التصدي لعناصر المليشيات التي هاجمت المواقع وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .
وفي نفس السياق ذكر المركز ان المليشيات أقدمت على إطلاق قذائف RBG من مناطق تمركزها على مواقع القوات المشتركة جنوب التحيتا ، حيث سقطت المقذوفات بالقرب من المواقع دون وقوع خسائر .
واضاف كما أطلقت المليشيات الأعيرة النارية من مختلف أنواع الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5ومن سلاح الدوشكا عيار 12.7 ومن سلاح البيكا نحو مواقع متفرقة للقوات المشتركة شرق التحيتا .
مشيراً وكانت المليشيات قد قصفت مساء أمس مواقع القوات المشتركة في المدينة ذاتها ، عشية دفعها بتعزيزات كبيرة إلى تخوم المدينة الواقعة جنوبي الحديدة .
أخبار ذات صله