محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
طالبان من يافع يمثلان محافظة أبين في أولمبياد الرياضيات والفيزياء بعُمان

يافع نيوز – رصد – خاص
قدمت إدارة مكتب التربية أبين، أمس الأول، التهاني لإدارة مكتب التربية رصد ومدارس المديرية ومعلميها وطلابها على النتائج المشرفة التي حققها طلابها في امتحان المفاضلة ونيلهم شرف تمثيل الوطن ضمن ستة طلاب في الأولمبياد التي تقام في سلطنة عمان.
هذا، وأعلن مكتب التربية في محافظة أبين نتائج امتحان المفاضلة الذي أجري يوم الثلاثاء الماضي في مكتب التربية أبين لاختيار طالبين يمثلان المحافظة، أحداهما في أولمبياد الرياضيات السابع، والآخر يمثل المحافظة في أولمبياد الفيزياء الثالث، اللذين يقامان في سلطنة عمان في الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر القادم ضمن إستراتيجية مكتب التربية العربي لدول الخليج العربي، حيث تشارك اليمن بستة طلاب من طلابها المتفوقين علمياً في مادتي الرياضيات والفيزياء.
وقد تنافس عدد من الطلاب يمثلون مديريات محافظة أبين، وقد فاز في امتحان المفاضلة لتمثيل المحافظة واليمن في الأولمبياد كل من: الطالب حسين عبدالرقيب حلبوب في مادة الرياضيات من ثانوية العمري مديرية رصد، والطالب علي خالد علي بن صفر في مادة الفيزياء من ثانوية رصد مديرية رصد.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:5017:40 +03
ThuFriSat
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');