fbpx
مليشيات الحوثي تقصف منازل المواطنين ومواقع القوات المشتركة في الفازة وحيس بالحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي الإرهابية والمدعومة من إيران واصلت ممارساتها الهمجية بقصف واستهداف منازل المواطنين في منطقة الفازة التابعة لمديرية التيحتا والمحاذية للخط الساحلي جنوب محافظة الحديدة بشكل هستيري .
 وأفادت مصادر محلية في الفازة عن قيام مليشيا الحوثي بتكثيف قصفها على منازل المواطنين بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بشكل عشوائي وعنيف .
 وأضافت المصادر أن القصف تسبب بتدمير عدداً من المنازل وألحق أضراراً بالغة بمنازل أخرى ، وطال القصف العشوائي مزارع المواطنين وأدى إلى تشريد عشرات الأسر من مساكنها في المنطقة.
 إلى ذلك أفاد مركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي المدعومة من إيران كثفت من الخروقات والإنتهاكات اليومية للهدنة الأممية بالتصعيد العسكري على أكثر من محور من مناطق ومديريات محافظة الحديدة غربي اليمن.
وقال إن المليشيات شنت عمليات قصف واستهداف واسعة على مواقع القوات المشتركة في مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة بالقذائف المدفعية الثقيلة وبمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة.
ونقل عن مصدر عسكري ميداني قوله قامت المليشيات بشن عمليات قصف متكررة بقذائف المدفعية الثقيلة من مدافع الهاون عيار 82 والهاون من عيار 120 ، بالإضافة إلى القصف بقذائف مدفع B10 على مواقع القوات المشتركة في حيس.
أخبار ذات صله