fbpx
بحضور نائب مدير أمن المنطقة الحرة.. كتيبة الطوارئ تستعرض جهوزيتها الميدانية للمرحلة الثانية للعام التدريبي 2019
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

استعرضت كتيبة قوات الطوارئ والدعم الأمني في مقرها بمبنى إدارة أمن المنطقة الحرة عدن جهوزيتها الميدانية واستعدادها الدائم في إطار مهماتها الأمنية لتدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي 2019م .

وأظهر العرض مدى الجهوزية والاستعداد الدائم لكتيبة قوات الطوارئ والنشاط المستمر لتنفيذ المهام الأمنية الموكلة للكتيبة من حيث تامين ميناء الحاويات “كالتكس” للمستثمرين والمواطنين و ضبط المخالفات والتجاوزات الغير قانونية في الميناء حسب النظم واللوائح المتبعة بهذا الخصوص .

كما تم استعراض مدى التزام قادة وأفراد الكتيبة في تنفيد الأوامر من قبل قيادة إدارة أمن المنطقة الحرة المتمثلة في مدير أمن المنطقة الحرة العميد / عبدالسلام العمري .

وفي الكلمة التوجيهية أشاد المقدم زكي الزعلي نائب مدير أمن المنطقة الحرة بالتجاوب الايجابي للتوجيهات من قبل كتيبة قوات الطوارئ والالتزام بالنظم واللوائح المسيرة لإدارة أمن المنطقة الحرة .

كما نوه المقدم الزعلي لحجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق قيادات وأفراد كتيبة قوات الطوارئ والاستعداد الدائم لتدشين المرحلة الثانية للعام التدريبي 2019م وشدد على بذل المزيد من الجهد والحفاظ على الأمانة الوطنية التي سلمت لكتيبة الطوارئ كما عهدهم الوطن والمواطن .

أخبار ذات صله