محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح عيادات خاصة بجرحى الحرب بمستشفى الجمهورية بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص
افتتح الهلال الأحمر الإماراتي وقيادة الدعم والإسناد صباح اليوم عيادتين بمستشفى الجمهورية بعدن خاصة لاستقبال وعلاج جرحى الحرب.
وقال مدير الدائرة الصحية بألوية الدعم والإسناد الدكتور “ناجي فضل” أن الدائرة الصحية وبدعم من الاشقاء في دولة الإمارات افتتحت عيادات تخصصية  لاستقبال وعلاج الجرحى في التخصصات (مخ واعصاب, العظام , المسالك البولية, الجراحات العامة) والتي ستسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة الجرحى المتراكمة منذ سنوات.
وأضاف : ان الأيام القادمة ستشهد فتح عيادات أخرى في عدد من التخصصات كما سيتم البدء بمشروع العمليات المعقدة التي تحتاج أجهزة متطورة لعلاج الجرحى داخلياً والاستغناء عن نقلهم للخارج.
مشيراً إلى أنه تم اعتماد الأرشفة الإلكترونية وتطبيق نظام بيانات الجرحى بحيث يتم تسجيل الجريح وفرز البيانات الخاصة به منذ وصوله إلى المستشفى إلى حين خروجه.
مشيداً بالدعم اللامحدود الذي يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي في دعم القطاعات الصحية وعلاج جرحى الحرب.
حضر الافتتاح ممثل  الهلال الأحمر الإماراتي “محمد الشحي”، ونائب مدير مستشفى الجمهورية الدكتور طارق مزيدة، ومدير القوى البشرية بألوية الدعم والإسناد “نبيل شيخ”، ومدير التوجيه المعنوي “عرفات سعيد”.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');