محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
شاهد بالفيديو .. مسيرة جماهيرية حاشدة شهدتها زنجبار تأييدا للدور الإمارتي في الجنوب

 

يافع نيوز / أبين/ عبدالرقيب السنيدي
خرج المئات من أبناء محافظة أبين صباح اليوم الخميس في مدينة زنجبار بمسيرة جماهيريه حاشدة تأييدا للدور الاماراتي الكبير وماتقدمه من الدعم العسكري والإنساني والإغاثي في الجنوب وتنديدا بالهجوم الاعلامي لحزب الإصلاح ضد الامارات .

حيث انطلقت المسيرة وسط هتافات المتظاهرين جابت شوارع المدينه حمل المتظاهرين فيها اعلام دوله الامارات وصور القادة الاماراتيين وشعارات تدعم تواجدهم في الجنوب ومرددين شعارات مؤيدة للدور الإنساني الكبير لدوله الامارات وماتقدمه من دعم عسكري وانساني واغاثي لأبناء الجنوب وشعارات مؤيدة للمجلس الانتقالي الجنوبي وقوات الحزام الأمني ، ومنددين بالحمله إلاعلاميه الذي يشنها حزب الإصلاح والابواق المأجورة ضد دوله الامارات وموقفها الثابت مع شعب الجنوب .

شارك في المظاهرة قيادات من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وجمع غفير من أبناء أبين وقد طافت التظاهرة شوارع مدينة زنجبار وعند وصولها إلى امام بوابة ادارة المحافظة نفذ المتظاهرون وقفة احتجاجية تضامنناً مع دولة الإمارات وتعبيرا عن الامتنان والشكر لما قدمته ولازالت تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للجنوب بشكل عام ولأبين بشكل خاص .

ثم القى الاخ فايز الحنشي كلمة عبر فيها عن تضامنه وتضامن ابناء ابين مع دولة الامارات العربية الشقيقة في مواجهة الحملة الاعلامية الشعواء التي تشنها بعض الجهات والاحزاب المحسوبة على اطراف باتت معروفة واهدافها لاتخفى على احد.

معرباً عن شكرة وشكر ابناء ابين لدولة الامارات على ماقدمتة وبذلته من تضحيات في سبيل مساندة هذا الشعب ودعمه في مواجهة مليشيات الحوثي.

مختتماً كلمتة بالقول: والشكر موصول لمواطني ابين وكل الجماهير التي لبت الدعوة ، شاكرا الجهات الامنية التي ساعدت في توفير الحماية لهذة المسيرة والحفاظ على الامن والنظام، مشيداً بالدور الريادي والحضور المتميز للقطاع النسائي.

وتأتي هذه المظاهرة بدعوة وجهها ملتقى شباب أبين للحشد والتظاهر تأييدا لدور دوله الامارات العربيه المتحده في الجنوب وتنديدا بالسياسه والهجوم الاعلامي الذي تشنه أبواقه إخوان اليمن واعلاميي الدفع المسبق ضد دوله الامارات العربيه المتحده والتحالف العربي .

فيديو

 

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
FriSatSun
min 28°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');