محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لماذا يستهدفون الامارات
اقلام حرة 16 يوليو 2019 0

 

خالد السنمي

لم تكتفي الامارات بمشاركتنا في الحرب ولَم ينتهي دورهم في محاربة الاٍرهاب بل ساهموا معنا بالدفاع عن الجنوب موزعين على مختلف الجبهات وبفضل الله ثم بفضلهم تسمعون اخبار الانتصارات المتتالية وبشكل يوميا و تشاهدون قواتنا تتوغل في العمق الشمالي .

الحليف الإماراتي سندنا المتين وبفضل الله ثم دعمهم و اسنادهم لنا استطعنا تطبيع الحياة و تأسيس مداميك الدولة القادمة التي خطفها عفاش وغير ملامحها ودمر الجنوب شعبا و إنسانا ، رغم الطعنات المتتالية و الحقد الدفين من بعض الأحزاب السياسية و على رأسهم ” حزب الإصلاح ” إلا اننا اليوم نستطيع القول وبملئ الفم بأن القادم اجمل وأننا سننتصر على كل التحديات .

من يشتمون قوات التحالف العربي وعلى راْسه دولة الامارات المتحدة هم من الذين فقدوا مصالحهم من اذناب صالح و عجينه او من المتشددين الذين يسعون إلى عودة التفجيرات و المفخخات إلى ازقة وحواري عدن لان دولة الامارات العربية ساهمت بكل قوة مع قوات الامن في القضاء على التنظيمات المتطرفه و حققت نجاحات رائعة وكشفت مخططات كبيرة كانت تهدف تدمير عدن و بث روح الموت فيها بدلا عن روح الحياة الذي امتازت به المدينة منذ القدم .

مطابخ عدائية و مكائن إعلامية كبيرة استخدمها الأعداء ضد قوات الحزام الأمني و النخب الجنوبية وحليفنا القوي دولة الامارات استخدموا كل الألفاظ النابية و المصطلحات الدنيئة التي لا تدل الا عن وقاحة و بذاءة أصحابها ، لكنها فشلت امام وعي الناس و إنجازات دولة الامارات التي لا ينكرها الا جاحد .
من العرض العسكري في معسكر طارق بالعاصمة عدن لقوات الطوارئ التابعة لإدارة امن عدن.
الإثنين – 15 يوليو 2019م

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
FriSatSun
min 28°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');