محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
طالبوا بالتحقيق في انقطاع الكهرباء عن مديرياتهم.. سكان المعلا والتواهي وكريتر يتهمون كهرباء عدن بالاهمال والسلطة المحلية والحكومة بالفشل

 

يافع نيوز – عدن – خلص:

شكا مواطنو وسكان مديريات المعلا والتواهي والقلوعة وكريتر  من اهمال مؤسسة الكهرباء لانقطاع الكهرباء عن مديرياتهم منذ مساء امس الأثنين وحتى هذه اللحظة.

 

وقال سكان بتلك المديريات في اتصالات اجراها ” يافع نيوز ” معهم بشأن الكهرباء، انهم لا يزالون حتى الان بلا كهرباء بسبب ما قالت عنه مؤسسة الكهرباء بانه انفجار انبوب مياه.

 

واعتبر السكان ان هذا الأمر غريب جدا اذ كيف لمؤسسة تحصل على مليارات من الايرادات ان لا تكون جاهزة لحل اي مشاكل فنية او خلل او طوارئ، متسائلين منذ ما يقارب 8 ساعات لم تستطيع مؤسستي الكهرباء وكذا المياه من حل المشكلة.

ووصف السكان موقف الحكومة في معاشيق والسلطة المحلية وعلى رأسها محافظ عدن احمد سالمين بالفشل والذين لا يهمهم الا كيف ينهبون خيرات وثروات وايرادات عدن دون اي اعتبار لمعاناة السكان.

وفي سياق متصل اتهم مواطنون اخرون في اتصالات لهم اجراها الموقع، اتهموا مؤسستي الكهرباء والمياه باستخدام التعذيب الجماعي والتساهل تجاه المعاناة التي يكتوي بها نصف سكان نصف  عدن.

وطالبوا في حديثهم سرعة فتح تحقيق في انقطاع الكهرباء عن مديريات المعلا والتواهي والقلوعة وكريتر واجزاء من خور مكسر، والكشف عن اسباب انفجار انبوب المياه، وكيف تسربت المياه لمحطة شاهيناز، كما طالبوا بالتحقيق مع ادارتي مؤسستي الكهرباء والمياه.

 

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
FriSatSun
min 28°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');