fbpx
بدعم إماراتي “الهلال الأحمر” يواصل تسيير قوافل إغاثية لأسر شهداء محافظة شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – مروان الخليفي – تصوير / عمار نميش
   وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية التي تحوي مكونات الغذاء الرئيسية لأسر شهداء محافظة شبوة، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لمساعدة أسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع (253) سلة غذائية بمعدل (12 طن و 650 كيلو) مستهدفة أسر الشهداء في مديريات (الصعيد، عتق، نصاب، وحطيب) كمرحلة اخيرة.
تأتي هذه المساعدات تزامنا مع “عام التسامح”  للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.
من جانبهم عبر عدد من وكلاء أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وإنعدام فرص العمل وبالتالي مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.
يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019م بلغت 28518 سلة غذائية استهدفت 129611 فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل 1675 طن و 820 كيلو.
أخبار ذات صله