fbpx
فتح مظاريف ترميم مدرسة عباس بمديرية المسيمير
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
تم صباح اليوم الإثنين 2019/7/15م بديوان مكتب التربية والتعليم محافظة لحج فتح مظاريف ترميم مدرسة عباس بمديرية المسيمير .
وفي الإجتماع تحدث الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة مرحبا بالأخ الوكيل محمد سلام ناصر رئيس لجنة التخطيط والتنمية في المجلس المحلي للمحافظة ، وكذا الأخ المهندس فضل عبد الله مدير عام المشاريع في وزارة التربية والتعليم ، وكذا المهندس الإستشاري هاني العبسي ممثل منظمة اليونسيف ، وكذا بجميح المقاولين الذين تقدموا للمناقصة الخاصة بترميم مدرسة عباس مديرية المسيمير بتمويل من الكويت ، شاكرا حسن الترتيب والتنظيم للإجراءات الخاصة بفتح المظاريف ، وتمنى للجميع التوفيق .
ثم ترأس لجنة فتح المظاريف الاخ محمد سلام وكيل المحافظة رئيس لجنة التخطيط والتنمية في المجلس المحلي ، وتم حسب الإجراءات القانونية والفنية المحددة في اللائحة التنفيذية لقانون المناقصات والمزايدات لعام ٢٠١٧م ، تم استعراض 11 مظروفاً وهي العروض المقدمة من قبل المقاولين الذين تقدموا للمناقصة .
ووفقاً للشروط المتبعة في المناقصات سيتم تحليل كافة العروض المقدمة وبعدها اعلان عن المقاول الذي سترسي عليه المناقصة.
تجدر الإشارة ان عملية ترميم مدرسة عباس في مديرية المسيمير تأتي ضمن المنحة الكويتية وبدعم من منظمة اليونيسيف وهي ضمن الجهود التي بذلها مكتب التربية والتعليم من خلال تواصله الدائم مع العديد من المنظمات العاملة في سبيل إعادة البنية التحتية لبعض المدارس التي تعرضت للتدمير.. وكان قبلها قد نجح مكتب التربية والتعليم في التواصل مع منظمة الهجرة الدولية والتي اثمرت في إعادة إعمار مدرستي علي عبدالعليم ومصعب بن عمير في مديرية تبن.
حضر الإجتماع أعضاء لجنة فتح المظاريف .. المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والاستاذ محمد علي الصماتي مدير ادارة الشؤون القانونية والاستاذ فضل محمود راجح منسق مكتب التربية والتعليم لدى منظمة اليونيسيف والاخ هاني العيسى ممثل مكتب الضياء الاستشاري المكلف من قبل منظمة اليونيسيف ، وسكرتارية لجنة المناقصات وكذلك المقاولين المتقدمين للمناقشة ، ووسائل الإعلام .
* الاعلام التربوي
أخبار ذات صله