fbpx
عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيات الحوثي أثر معارك عنيفه مع القوات الجنوبية بالضالع (تفاصيل)
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
أكدت مصادر عسكريًة في تصريح خاص للمركز الإعلامي لجبهة الضالع : ان العشرات من مسلحي جماعة الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران سقطو بين قتيل وجريح إثر مواجهات هي الأعنف شهدتها جبهة الضالع خلال الساعات الماضية بين وحدات من القوات الجنوبية المشتركة من جهة ومسلحي الحوثي الانقلابيين من جهة أخرى .
وصرحت مصادر ميدانية
لـ” المركز الإعلامي لجبهة الضالع قائلًة : ان العشرات من مسلحي الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح إثر الهجوم الإنتحاري على مواقع أبطالنا في جبهات قعطبة، ومريس، وحجر، والذي تمكن أبطالنا من كسر الهجوم وسقوط عشرات القتلى والجرحى وخسائر فادحة بالعتاد في صفوف المليشيات .
وأضافت المصادر : أن عدد من قتلى المليشيات لايزالوا حتى اللحظة في خطوط المواجهات، في حين نقلت مليشيات الحوثي باقي القتلى والجرحى إلى ثلاجات ومشافي محافظة إب .
وأشارت المصادر : أن مليشيات الحوثي زجت بالعشرات من عناصرها في الهجوم وخدعتهم  أن المواقع خالية من تواجد ابطالنا، الامر الذي جعل عناصر المليشيات التي قامت بالهجوم  معظمهم بين قتيل وجريح فيما لاذ من تبقى من عناصر الميليشيات بالفرار بإتجاه الفاخر وإب .
وفي تصريح لـ” المركز الإعلامي أكد المتحدث الرسمي بأسم القوات الجنوبية المشتركة النقيب / ماجد الشعيبي، من إن مليشيات الحوثي الإنقلابية باتت في أضعف مراحلها على وقع الصفعات التي تتلقاها من قبل ابطال القوات الجنوبية المشتركة شمالي وغرب محافظة الضالع بدءًا من جبهة مريس،  ومرورًا بباب غلق، وحجر، وشخب، على تخوم الفاخر شمالًا، وصولاً إلى جبهة الازارق غربًا، التي تمكنت القوات الجنوبية المشتركة فيها من إحداث انتصارات متتالية ونقل المسرح العملياتي للمعركة الدائرة في جبهة الضالع ككل إلى مناطق على تخوم محافظتي إب وتعز .
مضيفًا : من إن المليشيات تحاول استعادة أنفاسها أمام ضربات أبطال القوات الجنوبية المشتركة، بشن هجومات انتحارية في الوقت الذي تواصل فيه قواتنا من إحراز تقدمات مستمرة والسيطرة على مواقع جديدة شمال وغرب المحافظة .
#المركز_الإعلامي_لجبهة_الضالع
( الاحد/ 14 يوليو 2019)
أخبار ذات صله